حدد الصفحة

طابعة صغيرة ذات إمكانيات كبيرة

طابعة صغيرة ذات إمكانيات كبيرة

إن كنتم تبحثون عن طابعة ملونة ذات أداء قوي عند الطباعة بقياس (A3) مع تناسبها مع احتياجاتكم المكتبية، ندعوكم للتعرف على طابعة كانون الجديدة (i-SENSYS LBP852Cx) التي تتميز بجودة عالية عند الطباعة الملونة، وذلك من خلال حل واحد للطباعة. ويعد الجهاز الجديد مثالياً لتقديم أفكار إبداعية عفوية بشكل مباشر أو لتوفير المرونة عند التعامل مع احتياجات التسويق.

وفي حال كنتم تريدون طابعة متعددة المهام، تتوائم بشكل مثالي مع مساحتكم المكتبية سواءً عند إسنادها على مكتبكم أو في حال اضفتم لها دعامات لكي تقف بشكل مستقل لكي تتعامل مع المزيد من المهام، فطابعة كانون الجديدة هي الحل لإنجاز جميع هذه الوظائف. ومع هذا الجهاز المدمج الجديد، يمكن لكم بشكل سريع وسهل طباعة كل شي بدءً من المنشورات من قياس (A6) وصولاً إلى الألواح الدعائية من قياس (1,200ميليمتر). كما تتيح الطابعة الجديدة الاستفادة المثالية من العروض الأسبوعية التي توفرها الشركة، وذلك في ظل إمكانيتها لتوفير نماذج مطبوعة بشكل سريع.

إن إنجاز مواد مطبوعة تلفت الأنظار لا ينبغي أن يكلف الكثير من الأموال. وذلك من خلال جهازنا القوي ذي السعر المناسب، حيث يتيح مواد مطبوعة بألوان مميزة وبجودة احترافية تنجزوها بمفردكم. كما أن مراكز مبيعاتنا توفر نموذج التعزيز المثالي لجودة أعلى وأكثر بريقاً عند الطباعة، ولذا يمكن أن تتركوا أثراً أكبراً عند كل عملية طباعة.

نحن نثق بأن الإبداع يتطلب الحرية. وإنه لا ينبغي أن يتطلب ذلك الكثير من الوقت ولا ينبغي لهذه العملية أن تكون صعبة. ولذا، وللمرة الأولى تعد هذه الطابعة متلائمة مع تطبيق (PosterArtist Lite) المتوفر للتحميل بشكل مجاني من الموقع الإلكتروني الخاص بشركة كانون. وذلك برفقة العديد من النماذج المخصصة والسهلة التطبيق، ندعوكم إلى إنجاز مواد قوية مطبوعة ملفتة من خلال بضع نقرات وحسب.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة:

https://ar.canon-me.com/business-printers-and-faxes/i-sensys-lbp852cx/?utm_campaign=me_isensys_lbp852cx&utm_medium=referral&utm_source=pr

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com