حدد الصفحة

آفياريبس توسع نطاق خدماتها في قطاع تنظيم المؤتمرات والمعارض.

آفياريبس توسع نطاق خدماتها في قطاع تنظيم المؤتمرات والمعارض.

أعلنت شركة آفياريبس الرائدة عالميا في مجال التمثيل والتسويق والاتصالات لشركات الطيران والهيئات السياحية والفنادق والعلامات التجارية عن توسيع نطاق خدماتها في قطاع تنظيم الاجتماعات و المعارض والمؤتمرات. و ككجزء من تطوير الخدمات، يوفر مختصو آفياريبس الدعم المستمر في جذب العملاء وتطوير الأعمال و التسويق الاستراتيجي والمبيعات للموردين مثل مكاتب تنظيم المؤتمرات ومجالس تسويق الوجهات و مراكز المؤتمرات ومواقع الفنادق وتنظيم و إدارة الفعاليات والمزيد.

وقال السيد إدغار لاكر، المدير التنفيذي لآفياريبس: ” إن تاريخنا القوي في السياحة والضيافة قد خلق فرصًا كبيرة لنا لإقامة روابط قوية ولتطوير الخبرات في تنظيم المعارض والمؤتمرات على المستوى العالمي والمحلي. الآن نحن نجمع بين هذه العلاقات والأفكار مع مزايا شبكتنا العالمية للمرة الأولى ، مما يتيح لعملائنا الفرصة للاستفادة من قدراتنا العالمية في مجال الدراسات عبر الأسواق.”

و يعد قطاع المعارض والمؤتمرات واحد من أكثر القطاعات الفعالة والسريعة النمو في صناعة السفر، ويعطي فائدة كبيرة للاقتصاد المحلي. هذا القطاع يكون فرص التطوير الاحترافي والتعليمي للمجتمع المحلي، ويساعد في ترويج الأعمال المحلية، ويعمل كمنصة لتبادل الخبرات بين الخبراء الدوليين في المنطقة. و وفقًا للمجلس الدولي للاجتماعات ورابطة المؤتمرات (ICCA) ، تشير التقديرات إلى أن هناك ما يقارب 24000 اجتماع للجمعيات يتم تنظيمها على أساس منتظم ومن المتوقع أن يشهد هذا العدد زيادة سنوية تبلغ حوالي 9 بالمائة.

لمزيد من المعلومات حول خدمات آفياريبس في مجال تنظيم المعارض والمؤتمرات تواصل معنا.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com