حدد الصفحة

الرئيس التنفيذي لموبايلي: لن نُقْدِم على بيعِ أبراج الشركة ما لم يُحقق ذلك عائدًا مجزيًا للمستثمرين

الرئيس التنفيذي لموبايلي: لن نُقْدِم على بيعِ أبراج الشركة ما لم يُحقق ذلك عائدًا مجزيًا للمستثمرين

صرح أحمد فروخ الرئيس التنفيذي لشركة اتحاد اتصالات (موبايلي) خلال حوارٍ أجراه مع بلوومبيرج – وكالة أنباء الاقتصاد المعروفة- بأن موبايلي لن تُقدم على ملف بيع أبراجها ما لم يحقق ذلك عائدًا مجزيًا لصالح المستثمرين.


وأوضح فروخ بأن هذا الملف يلحقه بعض التعقيد نوعًا ما وأن الشركة لا تنظر للموضوع بأن هناك صفقة ونريد القيام بها، بل إن الموضوع يحتاج إلى دراسة متأنية وموافقات من عدة جهاتٍ داخل الشركة وخارجها، وبالطبع فإن موبايلي ستُعلن عن أي مستجدات في هذا الملف عن طريق القنوات الرسمية كونها أحد الشركات المدرجة في سوق الأسهم وتسعى للالتزام التام بالقوانين واللوائح المنوطة بها.


وأكد فروخ أنه بالإضافة إلى النواحي المالية لموضوع بيع الأبراج، إلا أن الملف له انعكاس إيجابي كذلك على جانب عمليات الشركة، حيث يتيح ذلك الفرصة للشركة إلى التركيز بشكل أكبر على عملياتها الرئيسية وتحسين جودة خدماتها وتجربة العملاء لديها.


و أكد فروخ أن عمليات موبايلي مستقرة، وأنه لن يؤثر على مسار الشركة سوى بعض الأمور المتعلقة بقطاع الاتصالات ككل مثل موضوع توثيق هوية مشتركي الشرائح المسبقة الدفع ببصمة الإصبع، وشأنها في ذلك شأن باقي الشركات بالقطاع.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com