حدد الصفحة

توشيبا تطلق أسرع بطاقة ذاكرة تخزين في العالم في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا ‬

توشيبا تطلق أسرع بطاقة ذاكرة تخزين في العالم في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا ‬

أطلقت توشيبا أسرع بطاقات SD احترافية في العالم في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك في فعالية خاصة فريدة جمعت مصورين محترفين وصانعي أفلام مع هواة تصوير لمناقشة أهمية التقاط والحفاظ على الذكريات في عالمنا الرقمي أكثر من أي وقت مضى خاصة مع التطورات المتسارعة في تكنولوجيا الكاميرا والتصوير. وأقيمت الفعالية في استوديو لايت هاوس في دبي يوم الأربعاء 16 مارس.

تقدم بطاقات الذاكرة اكسيريا من توشيبا أداء لا مثيل له لمحترفي التصوير والانتاج الذين يحتاجون إلى حلول تخزين بأعلى المواصفات يمكن الاعتماد عليها. وتوفر بطاقات الذاكرة ™Exceria™ SD أعلى سرعات كتابة على الاطلاق تناسب التقاط الصور المستمر في هيئة ملف RAW أو JPEG كما تعمل بشكل سلس عند التصوير بدقة Full HD وحتى 4K للفيديو.

‫تم إطلاق بطاقات الذاكرة ذات الأداء الفائق في فعالية في استوديو لايت هاوس في دبي، حيث تمتع الضيوف من مصورين محترفين وهواة بمناقشة مفتوحة مع توشيبا ومضيف الفعالية الإعلامي توم أوركهارت والمتحدثين ضمن جلسة نقاش تفاعلية ركزت على الجانب الانساني العاطفي لالتقاط والحفاظ على ذكريات الانسان ودور المصورين في هذا. كما أبرزت أهمية الاعتماد على طرق حفظ وتخزين يمكن الاعتماد عليها كبطاقة الذاكرة الاحترافية Exceria والتي تأتي بضمان لخمس سنوات. وضمت لجنة النقاش مواهب محلية رائدة تتمثل في: “كاشف جاسوب” – مؤسس منارة ستوديو، ومدير الانتاج “ذاكر حسين”، ومصور الفيديو الجوي “ليام آلن”.

وتعد بطاقات الذاكرة Exceria Pro من توشيبا الوحيدة التي تتمتع بسرعة كتابة 150 ميغابايت/ثانية للقطات التصوير السريع، وسرعة قراءة تصل إلى 260 ميغابايت/ثانية لنقل الملفات من البطاقة إلى الكمبيوتر بسرعة فائقة مما يسرع سير العمل. هذه المواصفات العالية صممت للمصورين الاحترافيين لأفضل أداء عند التصوير المستمر بدقة HD كامل و 4K.

وبالإضافة إلى ذلك، تضمن بطاقات الذاكرة الاحترافية ™EXCERIA™ SD من توشيبا سرعة الكتابة 40‪-60 ميغابايت/ثانية، وسرعة قراءة تصل إلى 95 ميغابايت/ثانية، وهي متوافقة مع فئة السرعة الفائقة UHS الدرجة 3 (U3) لتسجيل الفيديو بدقة 4K. كما تتوافق بطاقات الذاكرة بحجمي ™SD و ™microSD مع معيار بطاقات الذاكرة UHS-II وفئات UHS-I.

وقال سانتوش فارغيز، المدير العام للمنتجات الرقمية والخدمات في توشيبا الخليج FZE: “نحن سعداء أن نقدم للمصورين المحترفين والذين يهتمون بالحصول على أفضل أداء في المنطقة مجموعة Exceria لبطاقات الذاكرة ذات المواصفات الفائقة بفئات CompactFlash و SD و microSD التي توفر أفضل مزيج من الأداء والثقة لالتقاط صور متقنة والحفاظ عليها. وعندما نقدم للمحترفين والهواة على حد سواء الجودة والموثوقية فهما تأتيان من توشيبا التي اخترعت ذاكرة فلاش، فنحن نفخر بكوننا سباقون في مجال التخزين مما منحنا سمعة عالمية استحقيناها عن جدارة في ابتكار تكنولوجيا عالية الجودة “.

وفقا لكاشف جاسوب مالك ستوديو لايت هاوس، فإن الحصول على العدد الصحيح من الصور وايصال الجوهر يتطلب استخدام حلول تخزين موثوقة مثل Exceria Pro خاصة أن الكاميرات تزداد في التعقيد كلما أطلق موديل جديد. وأكد كاشف أنهم في الاستديو يهتمون بجميع الجوانب لإنجاح جلسات التصوير الاحترافية التي ينظمونها لأغلفة المجلات والإعلانات والموضة.

بينما قال ذاكر حسين من Icon Art Productions من ناحية أخرى أنه يعتمد على حلول التخزين التي تمنحه خيارات للتسجيل السريع بدقة Full HD و4K للفيديو، والتي يمكن أيضا استرجاعها بسرعة وتحريرها للأفلام الوثائقية، وأفلام السينما، وكليبات الموسيقى دعايات التلفزيون. وبالنسبة له فإن بطاقات Exceria Pro تلبي متطلبات صناع السينما من حيث السرعة وسعة التخزين.

إما بالنسبة لـ ليام آلن مدير التصوير الجوي في تشوبر شوت، فاستعمال بطاقات ذاكرة SD عالية السرعة أمر أساسي في عمله. فهو لديه وقت محدود جدا لالتقاط صور كبيرة الحجم وفيديوهات بدقة 4k، لذلك تحديث حلول الذاكرة لتتوافق مع أعلى المواصفات المتوفرة جزءا كبيرا من وظيفته التي لا تتطلب فقط مجرد كاميرا جيدة بل أيضا بطاقة ذاكرة يمكن الاعتماد عليها بنفس القدر مثل Exceria Pro لالتقاط اللحظات المثالية.

وشارك في هذه الفعالية لتوشيبا Exceria إعلاميون ومصورون فوتوغرافيون ومختصو إعلام رقمي وصانعو أفلام.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com