حدد الصفحة

إبسون تعرض حلولها التفاعلية التعاونية المخصصة للصفوف المدرسية العصرية في “BETT الشرق الأوسط وأفريقيا 2019”

إبسون تعرض حلولها التفاعلية التعاونية المخصصة للصفوف المدرسية العصرية في “BETT الشرق الأوسط وأفريقيا 2019”

تستعد إبسون لعرض حلولها المبتكرة في مجال التعليم المتطور والصفوف المدرسية العصرية في معرض بت الشرق الأوسط وأفريقيا 2019″، الحدث الأبرز في مجال تقنيات التعليم في المنطقة، الذي سيقام في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض يومي 22 و23 أبريل 2019.

وسيتعرف زائرو جناح إبسون في المعرض على المنتجات التالية:

–          جهاز عرض إبسون EB-710UI التفاعلي والذي لا يحتاج إلى صيانة، ويوفر الجهاز صوراً عالية الوضوح بمساحة 100 إنش، والعديد من الأدوات التعاونية التي تعزز التفاعل والاندماج في الفصول الدراسية.

–          جهاز عرض EB L1755Uالمتطور للغاية بقوة استثنائية تصل إلى 15,000 لومين (شمعة) وبتقنية 4K العصرية، وهذا الجهاز مصمم للمساحات الأكبر مثل المدرجات والمسارح لذلك فإن صوره WUXGA عالية الدقة وواضحة حتى في ضوء النهار. 

–          يمكن للمؤسسات التعليمية تخفيض تكاليف الطباعة والأثر البيئي السلبي بشكل كبير مع تحقيق زيادة في الإنتاجية وبنسبة تدخل أقل ومستوى أمن وأمان أعلى مع طابعة إبسون  WorkForce Pro WF-C5790DWF، فهي بمثابة ورشة عمل صغيرة متكاملة تعمل بطاقة منخفضة دون أن يؤثر ذلك على جودة الطباعة.

–          يمكن للزوار الاطلاع المباشر على عمل طابعة SC-T5100 التي تطبع المواد كبيرة المساحة، وهي مفيدة بشكل أخص للطلاب والمعلمين الذين يحتاجون إلى طباعة الوثائق بشكل دقيق وواضح، وبإمكانهم طباعة صفحات بطول 36 إنش، بتكلفة معقولة. 

وفي سياق تعليقه على المعرض قال جيروين فان بين، مدير المبيعات في شركة إبسون الشرق الأوسط بي في:

” يعتبر التعليم من القطاعات المهمة في المنطقة نظراً لأن نسبة كبيرة من السكان هم من الشباب، وإبسون هي الشريك المثالي للعديد من المؤسسات التعليمية في المنطقة لذا فإننا سنشارك بفاعلية في معرض بت الشرق الأوسط وأفريقيا 2019 من أجل الوصول إلى المسؤولين الحكوميين وأرباب التعليم ومزودي الحلول المتوقع زيارتهم إلى المعرض، ونحن ندرك متطلبات العصر الحديث فهناك تركيز على الحلول التي تراعي التكلفة والبيئة وتشجع على التفاعل والتعاون داخل الغرف الصفية، وحلولنا ومنتجاتنا تراعي كل هذه المعايير، بحيث يستطيع كل طالب من رؤية الصورة بشكل واضح ودقيق دون الحاجة إلى تقريب أو تكبير، فتقنيتنا 3LCD تجمع بين الوضوح والسطوع من أجل عرض صور مشرقة حتى في وضح النهار.

تشارك إبسون في المعرض من خلال جناحها رقم 210 في القاعة 4 في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض (ادنيك).

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com