حدد الصفحة

سكيوروركس تطلق حلاً مبتكراً لأتمتة إجراءات الحماية الإلكترونية

سكيوروركس تطلق حلاً مبتكراً لأتمتة إجراءات الحماية الإلكترونية

أعلنت سكيوروركس،الشركة العالمية الرائدة في مجال الأمن الإلكتروني، اليوم عن إطلاقها حلاً مبتكراً لتنسيق وأتمتة عمليات الحماية، والتي تهدف الشركة من خلاله إلى مساعدة المؤسسات في تخفيض أعباء عملياتها الخاصة بقضايا الحماية والأمن الإلكتروني واتخاذ الإجراءات المناسبة لاحتواء التهديدات الأمنية والقضاء عليها والحفاظ على بيئة عمل آمنة.

ويوفر الحل الخاص بعمليات الأتمتة والتنسيق من سكيوروركس، القدرة على استخدام مجموعة واسعة من الخبرات المتخصصة بالعمليات الأمنية، والتقنيات الخاصة بتنسيق عمليات الحماية، ومجموعة من الخدمات المُدارة، فضلاً عن تجارب الاستجابة للحوادث الأمنية التي تهدف إلى أتمتة سلسلة من العمليات المرتبطة بالأجهزة الطرفية ووضع كل حادثة في سياق متناغم مع بيئة المؤسسة ككل. ويوفر الحل أيضاً مجموعة واسعة من عمليات التكامل التي تمكّن العملاء من الحصول على أقصى درجات الاستفادة من استثماراتهم في تقنيات الأمن الإلكتروني الحالية، وذلك من خلال إضافة سياق أفضل لإثراء البيانات الخاصة بالحوادث الأمنية وأتمتة أنشطة الاستجابة. كما أن القدرات التي تتمتع بها شركة سكيوروركس في جمع المعلومات الخاصة بالتهديدات الإلكترونية تعزز من إمكانية الحصول على رؤية أكبر لطبيعة الحوادث الأمنية، مما يسهل على المستخدمين اتخاذ القرار الخاص بتحديد المسار الأفضل لعملياتهم الأمنية.

وفي هذا السياق قالت ويندي توماس، نائب الرئيس الأول لاستراتيجيات الأعمال والمنتجات لدى سكيوروركس: “يدرك قادة أمن المعلومات اليوم أن سرعة الأعمال الرقمية وتوسعاتها تعني أنه لا يمكن بعد الآن تنفيذ عمليات التحري والاستجابة للحوادث الأمنية بالاعتماد على الإجراءات اليدوية. ويسمح الحل الجديد الخاص بتنسيق وأتمتة عمليات الاستجابة الأمنية من سكيوروركس للعملاء، بتعزيز قدراتهم على التصدي للتهديدات الأمنية بسرعة أكبر وأن يتمتعوا بثقة أكبر وضمان اتخاذ الإجراءات اللازمة والصحيحة التي تناسب مؤسساتهم وبيئات العمل لديهم”.

وعلى عكس العديد من المنتجات الجاهزة الخاصة بالتنسيق والاستجابة للحوادث الأمنية بشكل آلي، يضمن نهج سكيوروركس الفريد من نوعه والقائم على “التعاون مع العميل”، أن تتماشى خطط وعمليات الاستجابة الآلية لكل عميل مع أفضل ممارسات الحماية المستقاة من أكثر من 1000 عملية استجابة للحوادث الأمنية في كل عام. ومن خلال اعتماد هذه الخبرات على شكل استشارات أولية، يمكن للمستخدمين التغلب على خوفهم من القيام بأتمتة الإجراءات الأمنية الخاطئة وضمان توافق العمليات مع أهداف العميل منذ البداية.

سيتمكن مستخدمو حل سكيوروركس الخاص بتنسيق وأتمتة عمليات الحماية من تسريع استجابتهم للتهديدات الأمنية عن طريق اتخاذ إجراءات استجابة تلقائية يتم تضمينها في منصة العملاء أو في واجهة نظام الحماية الجوالة. ولضمان راحة أكبر، يمكنهم الإبلاغ عن الحوادث الأمنية ومشاركتها مع فريق سكيوروركس الرائدعلى مستوى القطاع في الاستجابة للحوادث الأمنية، للحصول على مزيد من الاستشارات الأمنية المتخصصة.

وأضافت السيدة ويندي توماس بالقول: “من خلال الاستفادة من الخبرات الواسعة المتخصصة بالأمن الإلكتروني من سكيوروركس، كجزء من عمليات الإعداد أو كخدمات استشارية مستمرة، يمكن للعملاء ضمان أتمتة إجراءات الاستجابة الصحيحة ضمن السياق الصحيح الذي يتناسب مع بيئة العمل لديهم ومستوى التهديد الأمني الذي يستهدفهم”.

وتقوم شركة سكيوروركس بتقديم حلها الخاص بتنسيق وأتمتة عمليات الحماية الأمنية في الوقت الذي تتسارع فيه وتيرة التهديدات الأمنية، فضلاً عن سعي المهاجمين إلى استغلال غياب الكفاءة المؤسسية بغية استهداف بيئات العمل المستغلة على نحو أوسع. ومن شأن مهام التنسيق والأتمتة التي يوفرها حل سكيوروركس تبسيط عمليات التحقيق في التهديدات الأمنية بحيث يمكن لفرق العمليات الأمنية التركيز بشكل أكبر على أكثر مهامها تأثيراً، فضلاً عن جمع المعلومات حول التهديدات والاستجابة لها بأكبر قدر ممكن من الكفاءة، قبل أن تتاح الفرصة للجهات المهاجمة بإلحاق الضرر ببيئة العمل المستهدفة.

 

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com