حدد الصفحة

تعاون تكنولوجي تقني بين جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا وشركة Aruba التقنية

تعاون تكنولوجي تقني بين جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا وشركة Aruba التقنية

تعاونت جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا مع شركةAruba  ومن خلال وكيلها الذهبي في الاردن شركة NeoGenesis Technical Solutions))، في مجال تزويد الحرمالجامعي بانترنت عالي السرعة لغايات التعلم الذكي، حيث حصلت الجامعة على قوة 802.11 ac للانترنت من خلال الشبكات اللاسلكي   Wi-Fi، إذ مكن هذا التعاون الجامعة من الحصول على تغطيةبنسبة 100% داخل وخارج مباني الحرم الجامعي بما يزيدعلى 3 اضعاف قوة الشبكة الحالية، لتمكن طلبة الجامعة في كلياتها الخمسة، وموظفيها واعضاء هيئتها الاكاديمية من التمتع بخدمةعالية الجودة وتجربةWiFiممتازة.

وقال الدكتور عدي الطويسي من جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا، أن الجامعة تميزت بتقديم تعليم متكامل ذو جودة عالية من التكنولوجيا الرقمية،لذا لابد من تجهيز المختبرات والمرافقة الخدمية كافة بأفضل واحدث التكنولوجيا. حيث تم تطوير شبكةالWiFi للوصول لأقصى اداء بالإضافة الى أقصى معايير الحماية عبر انشاء مامجموعه 161 نقطة تزويد داخل وخارج الحرم الجامعي، بالإضافة الى قدرتها على تزويد الانترنت بفعاليةكبيرة في الاماكن المزدحمة ممايمكن الطلبة مما يحسين تجربة التعلم وراحة الطلاب.

وقال المهندس شادي الخطيب المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط لشركة HPE Aruba  (جامعة الاميرة سمية لديها الرؤيا ليناء حرم جامعي ذكي , لقد قاموا بتطبيق تكنلوجيا 11ac المقدمة من شركة Aruba  والخاصة بالشبكات الالسلكية, مما يتيح للجامعة تطبيق التكنلوجيا الحديثة في التعليم , وتطبيق نظام الحرم الجامعي الذكي مما يتيح للطلاب اختبار تجربة تعليمية جديدة ويساعدهم في تطوير الجامعة.

وقال المهندس معتز الربابعة المؤسس ومدير الميعات لشركة NeoGenesis Technical Solutions ( في الفترة الحالية الشبكة الاسلكية مهمة لأي جامعة كأهمية الحبر والطبشور قبل 100 عام, مع شركة Aruba قمنا بتزويد الجامعة بشبكة لاسلكية قوية ومتينة يمكن الاعتماد عليها لتطوير المنهج الدراسي ويرضي توقعات الطلاب ويتيح لهم استخدام أجهزة متعددة.

كما اقتبس المهندس عمر العمري المؤسس و مدير العمليات لشركة NeoGenesis Technical Solutions قائلا “يعزز التعلم الرقمي من إنجازات الطلاب وهو أمر حيوي لتحديث مناهج الجامعات ونجاح المعلمين على المدى الطويل. تتيح الفصول الدراسية اللاسلكية من الجيل التالي للجميع النجاح عندما يستخدمون الأجهزة والتطبيقات التي تعمل بتقنية WiFi والتي تخلق تجربة تعليمية أكثر ثراءً”

وجدير بالذكر، أن رسالة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تتمحور حول تخريج طلبة متميزين ومؤهلين علمياً وعملياً لخدمة السوق وإثرائه في المجالات التكنولوجية الرائدة ذات الصلةب تكنولوجيا المعلومات والاتصالات،والالكترونيات،وادارةالأعمال. حيث تسعى الجامعة لتخريج طلبة قادرين على المنافسة،سواء أكاديميا ومهنيا على الصعيدين الوطني والدولي،والمشاركة بنشاط في بناء قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الأردن؛وفق السياسة رسمية،وتعزيز البحث العلمي في المجالات التكنولوجية الرائدة،وبناء قاعدة بحثية لمختلف المؤسسات الأردنية.

 

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com