حدد الصفحة

“إيريك لو” يتولى منصب نائب رئيس مبيعات أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى روكوسنتوركس

“إيريك لو” يتولى منصب نائب رئيس مبيعات أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى روكوسنتوركس

عينت روكوسنتوركس، إحدى الشركات التابعة لمجموعة آريس العملاقة، “إيريك لو” بمنصب نائب رئيس مبيعات أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. وسيكون في هذا المنصب مسؤولاً عن قيادة المبيعات والعمليات في جميع أنحاء أسواق الرائدة في هذه المنطقة.

وعن ذلك قال بارت جيوردانو، نائب رئيس أول لقسم المبيعات عالمياً: “يعد إيريك واحداً من رائدي الصناعة الذين يتمتعون بتقدير كبير، حيث يدعم بشكل استراتيجي مجتمعات الشركاء والشركات والمؤسسات التي تهدف إلى تحقيق النجاح في مجال الأعمال. نحن على ثقة بأن إيريك سيساعد على تطوير جهودنا الحالية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، ونحن متحمسون للترحيب به ضمن فريقنا”.

قضى إبريك أكثر من 17 عاماً مع فريق سيسكو في سبيل توسيع نطاق الشركة من خلال توليه مناصب قيادية للمؤسسات وقنوات التوزيع. ثم انضم إلى “بيربل” ليقود عمليات المبيعات على مستوى العالم. وطور الشركة من البداية وحدد استراتيجية الشركة اتجاه الأسواق المستهدفة، بما في ذلك إثبات تأثير نموذج الأعمال SaaS. وسيستفيد إيريك من خبرته الواسعة في توفير فرص النمو الاستراتيجية للعملاء والشركاء والشركة. فيما سيوسع وجود روكوس في أسواق القطاعات المستهدفة.

وقال إيريك “كان أبرز ما جذبني إلى روكوس منذ أول مرة هو ولائها للشركاء وحماسها. لقد كان الأمر مختلفاً عن أي شيء رأيته من قبل،إن نوعية الموظفين في روكوس لا مثيل لها، سواء كان ذلك في مثابرتهم أو في تعطشهم لتحقيق النتائج. أما التقنيات التي تقدمها الشركة فهي استثنائية وتتحدث عن نفسها. أرى فرصاً هائلة للنمو بالنسبة لنا في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا”.

بعد خبرة 22 عاماً في إسبانيا، يمتلك إيريك فهماً عميقاً للسوق الأوروبية والإفريقية والشرق أوسطية (بالإضافة إلى أن نقطة ضعفه هي فريق ريال مدريد لكرة القدم).

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com