حدد الصفحة

طرازان جديدان من الماسحات الضوئية للمستندات بحجم صغير وإنتاجية كبيرة وكفاءة عالية

طرازان جديدان من الماسحات الضوئية للمستندات بحجم صغير وإنتاجية كبيرة وكفاءة عالية

أعلنت شركة إبسون عن أسرع سلسلة لها من الماسحات الضوئية بنظام التغذية بالورق، WorkForce DS-970 وDS-870، وهما جهازان عاليا الموثوقية للبيئات التي تتسم بضغوط عمل عالية مثل قطاعات الرعاية الصحية والشؤون القانونية والخدمات المالية. وبفضل سرعات الالتقاط الرائدة في السوق التي تبلغ 85 صفحة في الدقيقة و170 صورة في الدقيقة، ووحدة التغذية التلقائية بالمستندات‏ العالية السعة التي تبلغ 100 ورقة، ووظائف معالجة المهام المتقدمة، يُثبت هذان الجهازان أنهما لا يُقدران بثمن في أي سير عمل تجاري. ويأتي كلاهما مزوّدين بلوحة LCD ملونة جديدة لتحسين الاستخدام السهل لوظائف التحكّم في المهام والأجهزة، في حين تتضافر المستشعرات الداخلية والبرامج المبتكرة لرفع معدلات الإنتاجية وجودة الصور.

في هذا الإطار، قال السيد/ جيروون فان بيم، مدير مبيعات شركة إبسون الشرق الأوسط: “يتضمّن المسح الضوئي المتطور سيناريوهات التقاط أكثر تعقيدًا. ويُجري العملاء مسحًا ضوئيًا لكميات كبيرة من المستندات البالغة الأهمية للأعمال في بيئات تتسم بضغوط عالية. وبفضل ميزات معالجة المهام المتقدمة، مثل وضع التغذية التلقائية للمسح الضوئي المتواصل، والوضع البطيء لضمان الالتقاط الدقيق للوسائط الصعبة، والوظيفة الجديدة لاكتشاف الأوساخ التي تحذّر المشغِّلين في حالة تدهور المسح الضوئي، واكتشاف التغذية المزدوجة بالموجات فوق الصوتية للحيلولة دون فقد البيانات، يمكن للعملاء الاطمئنان إلى أنهم ينجزون المهام بكفاءة وفاعلية في كل مرة“.

السرعة وقوة التحمل

أصبحت الماسحات الضوئية تأتي مزوّدة الآن بمنفذ USB 3 لنقل البيانات بشكلٍ أسرع وتحسين دورة الخدمة، بحيث يمكن للمستخدمين إجراء مسح ضوئي لما يصل إلى 9,000 صفحة يوميًا في الطراز DS-970 و7,000 صفحة يوميًا في الطراز DS-870.

معالجة المستندات المتنوعة الاستخدامات

لا داعي لأن يقلق المستخدمون بشأن الاختلافات في أنواع المستندات التي يحتاجون إلى التقاطها، حيث يقدم كلا الطرازين أوسع نطاق من إبسون في التعامل مع الوسائط التي تتراوح بين 27 و413 جم للمتر المربع‏ إلى جانب وضع مسح ضوئي للورق الطويل الذي يصل إلى 6,096 مم. وبالنسبة للمستندات التي لا يمكن مسحها ضوئيًا من خلال وحدة التغذية التلقائية بالمستندات، يمكن أن يختار العملاء من بين ثلاثة حلول مختلفة للمسح الضوئي المسطح للورق الذي يصل حجمه إلى A3.

تسمح لوحة الشبكة الاختيارية بمشاركة استخدام الطرازين DS-870 وDS-970 بين المستخدمين والأقسام المختلفة. ويأتي كلا الطرازين مزوّدين ببرنامجي Document Capture Pro وEpson Scan. وقد صُمم برنامج Epson Scan لتقنية التصوير المتقدمة، مثل ملفات PDF القابلة للبحث فيها وانقطاع اللون المتقدم وتصحيح الميل تلقائيًا. أما برنامج Document Capture Pro من إبسون، فيتضمّن ميزة إنشاء ملفات تعريف المهام التي تمكّن الأفراد من إجراء مسح ضوئي للمعلومات المتعلقة بالعمل وحفظها ومشاركتها دون عناء. وبفضل الميزات المتقدمة التي تتعلق بتسمية المستندات وفصلها وتوجيهها، أصبحت عمليات المسح الضوئي سهلة ومنطقية. ويمكن حفظ الملفات وإرسالها بتنسيق PDF وJPEG وTIFF فضلاًعن تنسيقات أخرى.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com