حدد الصفحة

“إميركوم” تحظى بتقدير عالمي وتحصد ثلاث جوائز هامة خلال “قمة شركاء سيسكو 2018”

“إميركوم” تحظى بتقدير عالمي وتحصد ثلاث جوائز هامة خلال “قمة شركاء سيسكو 2018”

حصلت “إميركوم” (Emircom)، إحدى الشركات الرائدة في مجال الأنظمة المتكاملة في دولة الإمارات، مؤخراً على ثلاث جوائز هامة خلال “قمة شركاء سيسكو 2018″، تقديراً لجهودها المبتكرة والرائدة كإحدى شركاء “سيسكو” في مجال توزيع الحلول التكنولوجية، ودورها في تحقيق قيمة مضافة للعملاء في الشرق الأوسط من خلال المنتجات والخدمات التي تقدمها. وقام كل من محمد أبو زكي، الرئيس التنفيذي لشركة “إميركوم”؛ ومحمد شاكر، مدير عام شركة “إميركوم” في السعودية، باستلام الجوائز الثلاث خلال الحفل الذي عقد في لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأمريكية.
وحصدت “إميركوم” على جائزة “أفضل شريك في مجال الابتكار لهذا العام” (Innovation Partner of the Year) عن منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، لتكون الشريك الوحيد في منطقة الشرق الأوسط الذي يحصل على جائزة بهذا المستوى . كما حصلت الشركة على جائزة “أفضل شريك رئيسي لسيسكو كابيتال هذا العام” (Cisco Capital Partner of the Year)، بالإضافة إلى واحدة من أهم الجوائز المرموقة وهي جائزة “أفضل شريك لهذا العام” (Partner of the Year) في الشرق الأوسط وأفريقيا. وتعد “إميركوم” من أهم شركاء سيسكو الذهبيين، كما أنها تعد من قدامى الشركاء المتميزين في منطقة الشرق الأوسط.
وقال محمد أبو زكي، الرئيس التنفيذي لشركة “إميركوم”: “تعد الإنجازات الأخيرة التي حققناها على الصعيد العالمي خطوة رائدة أخرى تعزز من ريادتنا وتدعم مساعينا لتقديم حلول مبتكرة للمتعاملين. كما يعكس هذا الإنجاز التزامنا الراسخ بتوفير الحلول ذات القيمة المضافة للمستخدمين وتزويدهم بالمنتجات المبتكرة من خلال شراكتنا مع “سيسكو” كمزود رائد للتكنولوجيا. ونحن على ثقة من أن هذه الجوائز ستدفع عجلة النمو في شركتنا وتعزز من قدراتها في خدمة أسواق جديدة، في ظل ارتفاع أعداد الشركات رفيعة المستوى في دولة الإمارات ومنطقة الخليج العربي.”
وعقدت “قمة شركاء سيسكو 2018″، التي حملت شعار “الريادة معاً”، لتكريم شركاء “سيسكو” الأعلى أداءً، وذلك بمشاركة أكثر من 100 شركة من مختلف أنحاء العالم. وناقشت القمة تغيرات السوق الحالية، كما شكلت منصة للتركيز على تمكين ودعم الشركاء من خلال الحلول المبتكرة لتعزيز قدرتهم التنافسية وتحقيق الأرباح. كما مهدت القمة الطريق للإعلان عن مبادرات جديدة مثل “الشبكات القائمة على المقاصد في كل مكان” (Intent-based Networking Everywhere)، و”طرق جديدة لربط أماكن العمل” (New Ways to Connect Workspaces)، وطرح مجموعة جديدة من “برامج تحفيز شركاء سيسكو” (Cisco Partner Programs).
وتعمل “إميركوم”، إحدى الشركات التابعة لمجموعة النويس للاستثمار، بشكل استباقي على بناء وتطوير خبرتها في مجال تقنيات الثورة الصناعية الرابعة مثل إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة والحوسبة السحابية. وتوفر الشركة حلول تكنولوجيا المعلومات الاتصالات المتكاملة والمتطورة في مختلف أنحاء منطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا لأكثر من 30 عاماً، حيث تقدم أعلى جودة من الخدمات الإدارية وتكامل الأنظمة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com