حدد الصفحة

موبايلي تدشن المقر الرئيسي لشركة صحتي لخدمات تقنية المعلومات بالرياض

موبايلي تدشن المقر الرئيسي لشركة صحتي لخدمات تقنية المعلومات بالرياض

دشنت شركة صحتي لخدمات تقنية المعلومات مقرها الرئيسي بمدينة الرياض بحضور رئيس مجلس الإدارة المهندس إسماعيل الغامدي وعدد من قيادات الشركة. وسيتيح المقر للشركة تقديم خدماتها وفق أعلى درجات التميز لعملائها، مما سيسهم في دعم خططها المستقبلية في توسيع نطاق خدماتها. وتمتلك شركة موبايلي حصة الأغلبية في شركة صحتي.
ويأتي مشروع برنامج التعاملات الإلكترونية للتأمين الصحي السعودي Saudi Health Insurance Bus (SHIB) ومنصة التكامل لتبادل البيانات الصحية إلكترونياً (الملف الصحي الموحد) أحد أبرز المشاريع التي تعمل عليها شركة صحتي حالياً بالتعاون مع وزارة الصحة ومجلس الضمان الصحي في جميع مناطق المملكة والذي من شأنهما إحداث تحول كبير في قطاع التأمين الصحي والخدمات الصحية على مستوى المملكة. ويجسد المشروع أنموذجاً للشراكة ما بين القطاعين العام والخاص تماشيا مع أهداف رؤية المملكة ٢٠٣٠.
وأوضح المهندس إسماعيل الغامدي أن افتتاح المقر الجديد يأتي في إطار اهتمام الشركة بعملائها بأن تكون الأقرب لتقديم خدماتها بما يتوافق مع تطلعاتهم، موضحا أنها ستعمل لاحقا على افتتاح العديد من الفروع في عدد من مناطق المملكة وفق خططها المستقبلية.
يذكر أن شركة صحتي ستعمل من خلال مشروعها مع وزارة الصحة ومجلس التأمين الصحي على تسهيل تبادل تعاملات التأمين الصحي من خلال ربط ما يزيد عن 5000 مقدم خدمة، و27 شركة تأمين، و9 شركات إدارة مطالبات. وتشمل الخدمات الإلكترونية، أحقية العلاج والموافقات لخدمات التأمين الصحي، المطالبات التأمينية الصحية، والمدفوعات، ومعلومات وإحصائيات ومؤشرات أداء عن سوق التأمين الصحي.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com