حدد الصفحة

«إسيت» أحد أفضل اللاعبين في سوق حلول ” نقاط النهاية” وفقًا لـتقرير Radicati

«إسيت» أحد أفضل اللاعبين في  سوق حلول ” نقاط النهاية” وفقًا لـتقرير Radicati

الشركة العالمية في حلول الأمن السيبراني «إسيت» ESET تم تصنيفها “أفضل لاعب” في الإصدار الأخير من شركة أبحاث سوق التكنولوجيا (Radicati’s Market Quadrants SM) ، الذي يغطي قطاع “أمن نقاط النهاية” في سوق الأمن السيبراني. وتم الاعتراف بــ«إسيت» كشركة رائدة في السوق تتمتع برؤية راسخة للمستقبل، فضلاً عن تقديمها منتجات ذات اتساع وعمق في الأداء.
وصنفت Radicati الموردين في التقرير وفقا لمعايير اثنين: الرؤية المتعلقة بالأداء الوظيفي و الاستراتيجية. وفيما يتعلق بالأداء الوظيفي، تم تقييم الشركات وفقًا لمدى عمق واتساع الميزات في كل حل. وتشير الرؤية الاستراتيجية إلى فهم الشركة التام لاحتياجات العملاء والقدرة على تحقيق ذلك من خلال التسعير الجذاب ونماذج القنوات، ودعم العملاء القوى، والابتكار المستمر. وقامت Radicati أيضًا بتقييم حلول أمن نقاط النهاية الخاصة بالموردين وفقًا لعدد الميزات والقدرات الرئيسية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: خيارات النشر، ودعم النظام الأساسي، والكشف و الإستجابة لنقاط النهاية EDR، ووضع الحماية، وكشف البرامج الضارة، وإعداد التقارير، وأدوات إزالة الفيروسات، وتقييم التصحيح والإصلاح، وأمان التصفح و البريد الإلكتروني، وأكثر من ذلك.
وأشادت شركة أبحاث سوق التكنولوجيا -بعد التقييم- بحلول “أمن إسيت لنقاط النهاية” وبتأثيرها، بالإضافة إلى حقيقة أن حلول «إسيت» متاحة لكل من ويندوز و macOS. وتم عرض حلول «إسيت» لتزويد الشركات بأمان سيبراني قوي، يجمع بين الحماية من البرامج الضارة القائمة على السمعة والكشف المتقدم المدعوم بتقنيات التعلم الآلي.
و أشادت أيضًا Radicati بشركة «إسيت» لفهمها وإستجابتها لاحتياجات الأعمال. توفر حلول الإدارة عن بُعد من «إسيت» للشركات طريقة بديهية وسهلة الاستخدام لإدارة جميع مكونات مجموعة حلول “إسيت لأمن نقاط النهاية”. وتم الاعتراف بـالنظام القائم على السحابة ESET LiveGrid®، والذي يتلقى المعلومات من شبكة «إسيت» العالمية التي تضم أكثر من 110 مليون جهاز استشعار مثبت كأداة هامة في اكتشاف التهديد المتقدم. ويجمع حل الكشف و الإستجابة لنقاط النهاية ESET Enterprise Inspector بين تقنيات «إسيت» للرصد والحماية وإستخبارات التهديدات ونظم السمعة القائمة على السحابة مع التقنيات المتقدمة الأخرى لمراقبة العمليات والسلوكيات المشبوهة وتقييمها . ويتيح ذلك لعملاء «إسيت» خيارات متعددة للرد على الحوادث أو الأنشطة المشبوهة وتحسين الرؤية في شبكة الشركة.
وصرحت”ساره راديكاتي” ، الرئيس التنفيذي في مجموعة Radicati Group، وقالت: ” أبرز اللاعبين يشكلون السوق من خلال تقنياتهم ورؤيتهم الإستراتيجية. لقد أعجبنا بالوظيفة التي يوفرها مجموعة “حلول إسيت لنقاط النهاية” والطريقة التي صُممت بها حلول الشركة لتسهيل عملية النشر والاستخدام. نؤكد دائمًا أنه بمجرد وصول الموردين إلى مركز “أعلى اللاعبين “، فمن المهم جدًا لهذه الشركات مواصلة الابتكار لتلبية احتياجات العمل المتزايدة. و نتطلع إلى رؤية ما ستقدمه لنا «إسيت» في السنوات القادمة “.
وأبان “يوراج مالكو” المدير التنفيذي التقني لدي شركة «إسيت»: “إن هذا التقدير من Radicati هو دليل على التزامنا المستمر لتقديم حلول أمنية ذات مستوى عالمي لسوق الشركات. نؤمن في «إسيت» بأن كل شركة يجب أن تكون قادرة على الاستمتاع بالتكنولوجيا بأمان ونفخر بأنفسنا على الاستمرار في تقديم حلول مبتكرة تسمح لهم بذلك. ”
ولقراءة المزيد عن التقرير الربع السنوي 2018 Radicati’s Market Quadrant : أمن نقاط النهاية، يُرجى النقر هنا، ولقراءة المزيد حول حل إسيت لأمن نقاط النهاية m

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com