حدد الصفحة

خلّدوا أجمل لحظات عطلاتكم مع هاتف Honor 10

خلّدوا أجمل لحظات عطلاتكم مع هاتف Honor 10

لم تتكبدون عناء اصطحاب تلك الكاميرا الثقيلة بحجمها الكبير في أسفاركم، بينما يمكنكم استخدام هاتفكم الذكي لالتقاط صور رائعة تنبض بالحيوية تخلدون فيها أجمل لحظات وتجارب عطلاتكم؟ هذا بالضبط ما يتيحه لكم هاتف Honor 10 المبتكر بمزاياه التقنية المتطورة وإمكاناته الفائقة التي تجعل منه رفيقاً مثالياً في رحلاتكم.
وسواء كانت رحلتكم بهدف الاسترخاء في وجهة ساحرة أو التعرف على المعالم الثقافية في إحدى المدن، سيكون هاتف Honor 10 أداتكم المثالية لالتقاط أروع الصور في مغامراتكم، فاتركوا خلفكم تلك الكاميرا وتمتعوا بتجربة كاميرا Honor 10 المتطورة وسهلة الاستخدام، لالتقاط الصور بسرعة وأريحية وتعديلها مباشرة ومشاركتها مع أحبائكم بكل سهولة وبساطة.
يتميز هاتف Honor 10 بكاميرا ثنائية العدسات بدقة 24 ميجابكسل و16 ميجابكسل تدعم الذكاء الاصطناعي وتقدم ميزة التعرف مباشرة على المناظر المتعددة، إذ يمكنها تمييز أكثر من 500 مشهداً مختلفاً ضمن 22 فئة. وبفضل تقنية التقسيم الدلالي للصور، يتفوق هاتف Honor 10 على الكاميرات الأخرى بفضل قدرته على التمييز بين الصورة الشخصية والصورة الخلفية، كما يمكنه تحديد عدد من الأهداف بدقة في الصورة الملتقطة مثل الأشخاص والسماء والنباتات والشلالات المائية وغيرها، وتحديدها لجعل الصورة أكثر روعة وتألقاً.
وفضلاً عن كاميرته فائقة التطور، يتمتع Honor 10 بتصميم ساحر يضم أول غطاء خلفي زجاجي ثلاثي الأبعاد بألوان متغيرة، و15 طبقة متراتبة مصنوعة بمهارة فائقة لتقدم مشهداً أخاذاً من التموجات اللونية المتغايرة بين أطياف الأزرق أو الأخضر.
right24600أفضل هدية لعشاق التصوير الطموحين
هاتف Honor 8X رفيق مثالي لا غنى عنه لجميع عشاق التصوير، إذ يأتي مزوداً بكاميرا مدعومة بالذكاء الاصطناعي ونال إشادة National Geographic لقدرات التقاط الصور التي يقدمها. ويعتبر الرفيق المتطور لأي مغامر أو مسافر أو مصور شغوف أو مجرد شخص عادي يبحث عن الرفيق المثالي في هاتف ذكي لحياته اليومية، ويتيح Honor 8X التقاط أفضل اللحظات التي تجعل كل يوم فريداً ومميزاً.
بفضل هاتف Honor 8X يمكن لشخص عادي التقاط الصور كشخص محترف. إذ يوفر كاميرا بدقة 20 ميجا بكسل ومدعومة بالذكاء الاصطناعي مع خاصية فائقة لالتقاط الصور الليلية، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل، ومزايا التقاط صور بورتريه ثلاثية الأبعاد لتحسين كل صورة إلى الأفضل.
يمتلك الهاتف شاشة بقياس 2340 * 1080 (397 بكسل لكل بوصة) و85% التدرج اللوني الواسع وشاشة عرض كامل يجعل من التدقيق في الصورة قبل التقاطها أمراً أكثر سهولة، ومع نسبة 91% حجم الشاشة بالنسبة للجهاز، وتقنية Chip-on-Film، تظهر الصور مشرقة وواضحة.
ومع بطارية تدوم طويلاً مدعومة بشريحة للذكاء الاصطناعي، يعمل الهاتف لساعات طويلة في التقاط الصور، سواء الداخلية أو في الهواء الطلق. وبسماكة 7.8 ميلي متر، يمكن حمل الهاتف بسهولة بما يجعل التقاط الصور أمراً ممتعاً وبسيطا.
إنه جهاز بمظهر جميل، حيث تم تصميمه بعناية وبساطة مع خطوط أنيقة وتفاصيل جريئة. ويتميز بهيكل زجاجي مزدوج قياس 2.5D، ويأتي هاتف Honor 8X بتأثير شبكي على ظهره يضيف بعداً لونياً آخر لدى رؤية الهاتف. ويتوفر بثلاثة ألوان: الأحمر المشرق، والأزرق، والأسود الأنيق.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com