حدد الصفحة

إبسون تستعد للمشاركة في اسبوع جايتكس للتقنية 2018 بمجموعة مبتكرة من حلولها الخاصة بالشركات

إبسون تستعد للمشاركة في اسبوع جايتكس للتقنية 2018 بمجموعة مبتكرة من حلولها الخاصة بالشركات

تستعد إبسون لعرض تشكيلة من أحدث منتجاتها وتقنياتها وحلولها الموجهة لقطاعات التعليم والتجزئة والمصارف وغيرها في معرض اسبوع جايتكس للتقنية 2018، كما ستقدم إبسون عرضاً حياً تسلط الضوء من خلاله على مزايا طابعات الحبر النفاث مقارنة بتقنية طباعة الليزر، فبالإضافة إلى إطلاقها لمنتجاتها الجديدة فإن إبسون ستستثمر فرصة حضورها في جايتكس للترويج لهذا النوع من الطابعات.
وستعرض إبسون طابعتها الجديدة ((WorkForce Pro WF-C8690DWF A3 التي تمتاز بالمتانة والجودة العالية والتي تصلح لمجموعات العمل الصغيرة إلى المتوسطة، وسيتضمن العرض توضيحاً لميزة طابعة الحبر النفاث في إصدار حرارة أقل واستهلاكها الأقل للطاقة من طابعات الليزر، وكذلك انخفاض سعرها وانخفاض مخلفاتها ومتطلبات الصيانة ما جعلها الخيار المفضل للشركات والأعمال التجارية بشكل عام.
كما ستطلق إبسون وللمرة الأولى في المنطقة جهاز العرض الضوئي Lightscene EV-100 والذي يعزز من حضور إبسون في مجال الإضاءة واللوحات الإعلانية، فهو يوفر طريقة جديدة ومبتكرة لإضافة الحركة والضوء إلى منصات العرض في المتاحف والمعارض ومحلات التجزئة لتسليط الضوء على المعروضات.
كذلك ستعرض إبسون طابعتها الجديدة SureColor SC-T5100 التي توفر ميزة طباعة الرسوم التقنية والهندسية “كاد”، بوضوح يصل إلى 36 إنش.
وتعليقاً على هذا، قال جيسون وايلي، مدير مبيعات شركة إبسون الشرق الأوسط:” يعتبر معرض جايتكس فرصة مميزة لنا لنعرض من خلاله للشركات المختلفة في المنطقة مزايا طابعات الحبر النفاث مقارنة بالليزر، حيث بإمكانهم الاستفادة من توفير في الطاقة يصل إلى 96% ، واستهلاك أقل لقطع الغيار ما يعني مخلفات أقل بنسبة تصل إلى 99%، وكذلك فإن طابعات الحبر النفاث تمتاز بتكلفة أقل بنسبة 50% ما يجعل من هذه الطابعات خياراً مثالياً صديقاً للبيئة وللشركات”.
كذلك ستعرض إبسون أجهزة عرضها الضوئية الليزرية المبتكرة، والماسحات الضوئية الخاصة بالشركات وحلول قطاعات الضيافة والتجزئة.
تشارك إبسون في معرض جايتكس للتقنية في صالة 4، منصة E4-10، لمزيد من المعلومات حول تقنيات إبسون ومنصتها في المعرض يمكن الاطلاع على صفحة جايتكس في موقع إبسون والتي ستنطلق قبيل انطلاق المعرض: www.epson.eu/gitex

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com