حدد الصفحة

تي بي – لينك تطرح هاتف ذكي neffos X9 بكاميرا مزدوجة في الإمارات العربية المتحدة وعمان

تي بي – لينك تطرح هاتف ذكي neffos X9 بكاميرا مزدوجة في الإمارات العربية المتحدة وعمان

أعلنت شركة تي بي – لينك مؤخرًا عن طرح 4 موديلات للهاتف الذكي “neffos”: neffos X9 و C9و C9Aو C7Aفي الإمارات العربية المتحدة وعمان، ويعتمد تصنيع موديلات الهواتف الذكية على دمج التكنولوجيا الحديثة والتصاميم التي تناسب جميع العملاء.

في ظل الرغبة في توسع نطاق العمل وتحقيقًا للمهمة الأساسية وهي “التواصل بين الجميع”، أطلقت شركة تي بي – لينك، مقدم الخدمة الشهير في مجال خدمات الشبكة المحلية اللاسلكية (WLAN) ومنتجات التوصيل بالشبكة هواتف ذكية تحت اسم “neffos”،، وهذا الاسم مشتق من الكلمة اليونانية ‘nephos’ التي تعني “سحابة” وتتعهد هذه العلامة التجارية الشهيرة بتحقيق التواصل بين الجميع وذلك بتقديم أفضل تكنولوجيا بين أيدي المستخدمين.

وعقب لوكاس جانج المدير العام لشركة تي بي لينك ميدل إيست م.م.ح على طرح الهواتف ذكية بدلًا من الأجهزة العادية قائلًا “صممنا هذه الهواتف الذكية بهدف خلق تجربة رقمية سهلة الاستخدام لمستخدمينا لتوصيلهم ببعضهم البعض بشكل أفضل عن طريق هواتفهم الذكية، ونهدف بطرح مجموعة موديلات neffos الجديدة إلى تعزيز مكانتنا في صناعة الهواتف الذكية وإثبات أنفسنا في صناعة الشبكة المحلية اللاسلكية (WLAN) ومنتجات التوصيل بالشبكات حول العالم.”

أداء وشاشة العرض الكاملة لموديل X9
-76202921000بين الموديلات الأربعة، يأتي موديلneffos X9 بشاشة فائقة الدقة HD+ بنسبة عرض 18:9 وحجم 5.99 بوصة وكاميرا خلفية مزدوجة بعدسات 13 ميجا بيكسل وفتحة عدسة f/2.0 وعدسات 5 ميجا بيكسل، وتوفر نمط تصوير بورتريه في الوقت الفعلي مع تأثير الخلفية الضبابية، وكاميرا أمامية بعدسات 8 ميجا بيكسل لالتقاط صور السيلفي بتقنية AI-beautify.

كما يتميز هاتف neffos X9 بمعالج ثماني النواة مدعوم بذاكرة وصول عشوائي (رامات) 3 جيجا، ومساحة داخلية 32 جيجا ويمكن إدخال بطاقة microSD لزيادة المساحة التخزينية.
32804103873500كما يأتي الهاتف بخاصة فتح قفل الشاشة بالوجه وذلك عن طريق فحص تفاصيل سمات الوجه باستخدام تقنية AI (الذكاء الاصطناعي)، ويتوفر خيار مستشعر بصمة الإصبع في الجانب الخلفي للهاتف الذي يتيح لك فتح قفل الهاتف، وخاصية الإضاءة الليلية الذكية التي تقوم بتعديل الإضاءة تلقائيًا وفق الإضاءة المحيطة.

ويعمل الهاتف بواجهة المستخدم NFUI8.0 ونظام التشغيل أندرويد 8.1 لأداء أسرع وأسهل، وبطارية 3.060 مللي أمبير في الساعة لتشغيل الهاتف لمدة أطول.
تم طرح هاتف neffos X9 باللون الأسود اللامع المعدني والفضي في متاجر E-city و IR.
أثناء طرح الهاتف تم الإعلان عن طرح neffos C9 و C9Aو C7A في السوق.
تقدم الشركة هاتفين بشاشة عرض كاملة بأحجام مختلفة إذ إن حجم شاشة هاتف C9 هو 5.99 بوصة وحجم شاشة هاتف C9A هو 5.45 بوصة، ويعمل الهاتفان بذاكرة وصول عشوائي (رامات) 2 جيجا وذاكرة القراءة فقط (روم) 16 جيجا.

تم تصنيع موديلين C9 و C9Aلهاتف neffos بعناية ودقة باستخدام تقنية in-cell ومستشعر بصمة الإصبع وفتح قفل الشاشة بتقنية التعرف على الوجه، كما أن مستشعر بصمة الإصبع مقاوم للمياه والزيت لفتح قفل الشاشة بسهولة، ويعمل هاتف neffos C9 ببطارية عالية القدرة 3840 مللي أمبير في الساعة ومعالج 64 بت رباعي النواة ليتمتع المستخدم بتشغيل الهاتف طوال اليوم.
وتم الإعلان أيضًا عن طرح neffos C7A الذي تشمل مزاياه شاشة عالية الدقة بحجم HD 5 بوصة وكاميرا خلفية 8 ميجا بيكسل، ومعالج 64 بت، وذاكرة وصول عشوائي عالية السرعة بقوة 2 جيجا وذاكرة القراءة فقط المدمجة بقوة 16 جيجا وذاكرة 64 جيجا قابلة للتوسع، ويعمل بنظام تشغيل 8.1 ويدعم خاصية تقسيم الشاشة لمشاهدة الفيديو وتصفح الإنترنت في الوقت نفسه.

لمزيد من التفاصيل حول المنتج، يُرجى زيارة موقعنا الإلكتروني – http://www.neffos.ae/عن هاتف “Neffos”
طرحت شركة “تي بي لينك” هاتف ” Neffo” وهي المزود العالمي لمنتجات الشبكات لتعلن دخولها سوق الهواتف الذكية في عام 2016. وتلتزم العلامة التجارية “Neffos” كلية بتطوير المنتجات وتقديم الخدمات الملائمة للعملاء وذلك عبر مزاولة أنشطة البحث والتطوير المكثفة والمراقبة الدقيقة للجودة وطرح مبادرات التوعية. وتهدف العلامة التجارية إلى تحقيق التوازن بين التقنية الذكية والتصميم العصري. ويمكنك العثور على هواتف “Neffos” الذكية في أكثر من 30 دولة على مستوى العالم.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com