حدد الصفحة

“يوم إسيت للأمن السيبراني” في دبي

“يوم إسيت للأمن السيبراني” في دبي

أعلنت شركة «إسيت» ESET العالمية و الرائدة في مجال الأمن السيبراني، اليوم عن إقامة فعاليات “يوم إسيت للأمن السيبراني” في دبي. وستدعو الشركة مجموعة كبيرة من أصحاب الأعمال وصانعي القرار المنتمين لمختلف القطاعات الصناعية من جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.
 
وستعقد نسخة “يوم إسيت للأمن السيبراني” في فندق شانغريلا، شارع الشيخ زايد، دبي، الإمارات العربية المتحدة, يوم الثلاثاء الموافق 25 سبتمبر 2018. وستكون هناك منصة مشتركة لأصحاب الأعمال وصناع القرار والمستخدمين النهائيين للتفاعل المباشر مع خبراء الأمن والإدارة العليا من «إسيت» لمناقشة المشهد الأمني السيبراني الحالي في البلاد.
  
و صرح “ديمتريس رايكوس”، المدير العام لدى شركة « إسيت الشرق الأوسط»، وقال:”يتمثل الهدف الرئيسي من “يوم إسيت للأمن السيبراني” في نشر الوعي بين مجتمع مستخدمي الأنشطة التجارية، حتى يتمكنوا من الاستعداد ضد أي احتمال للمخاطر. و سنقدم كذلك مجموعة حلول أمن الشركات الجديدة التي تم إطلاقها مؤخرا والمصممة لمنع وإدارة المخاطر السيبرانية للشركات الإقليمية.
 
و تُعد شركة «إسيت» المورد الأول لحلول أمن نقاط النهاية في الاتحاد الأوروبي، و تقوم بحماية أكثر من 110 مليون مستخدم عالميًا وأكثر من أربعمائة ألف عميل تجاري. وتستثمر الشركة بشكل كبير في منطقة الشرق الأوسط لتوسيع شبكتها وقاعدة مستخدميها.
وأضاف “رايكوس” قائلاً: “يعتبر يوم إسيت للأمن السيبراني جزءًا من إستراتيجية التسويق الشاملة للشركة لتوسيع نطاق أعمالنا في المنطقة، و تشكل أجندة الأعمال لدبي عروض تقديمية عالية التأثير وغنية بالمعلومات والتفاعلية مع المتخصصين في الأمن السيبراني من «إسيت». ومع تطورات الذكاء الإصطناعي وتطور التهديدات وأمن نقاط النهاية وحماية البيانات والمراقبة الذكية للشبكات، سيتم طرح تلك المواضيع للمناقشة خلال الحدث الذي يستمر ليوم واحد”.
و أختتم “رايكوس” تصريحاته قائلاً: “من أجل تقديم هذا الحدث من منظور عالمي، فإن شركاء (ESET Technology Alliance) مدعوون كذلك لتبادل معارفهم وخبراتهم مع الشركات الإقليمية. وسيقوم “بيتر زايكس”، الرئيس التنفيذي لشركة Safetica ، الشركة الرائدة في مجال منع فقدان البيانات، بتسليط الضوء على أهمية حماية البيانات. وسيتبادل كبار الخبراء من Greycortex و Xopero Software وجهات النظر ويتحدثون عن أمان الشبكات والنسخ الإحتياطي. ونحن على ثقة من أن “يوم إسيت للأمن السيبراني”سيساعد الشركات والمؤسسات والمستخدمين الإقليميين من دولة الإمارات العربية المتحدة على اكتساب رؤى عميقة حول عالم الأمن السيبراني الذي سيمكنهم من حماية بياناتهم وتأمين أعمالهم بطريقة أكثر فعالية بكثير “.
 
ولمزيد من المعلومات والتسجيل في “يوم إسيت للأمن السيبراني”، يرجى زيارة الموقع:
https://www.esetsecuritydays.com/me/
 

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com