حدد الصفحة

سيارة BMW M2 Competition الجديدة

سيارة BMW M2 Competition الجديدة

تحدد شركة BMW M GmbH معايير جديدة في مجال السيارات الرياضية الصغيرة الحجم العالية الأداء وتضيف رقياً ملحوظاً إلى شخصية سيارة الـ BMW M2كوبيه، وذلك من خلال سيارةBMW M2 Competition الجديدة (مجموع استهلاك الوقود مع ناقل حركة يدوي من ست سرعات: 10-9.8 لترات/ 100 كلم؛ مجموع انبعاثات ثاني أكسيد الكربون: 277-224 غراماً/ كلم*؛ مع ناقل حركة M Double Clutch مزدوج اختياري: 9.2-9 لترات/100 كلم؛ مجموع انبعاثات ثاني أكسيد الكربون: 209-206 غرامات/ كلم)*.
محرك مستقيم جديد مكوّن من ست اسطوانات مزوّد بتكنولوجيا M TwinPower Turbo ومرتكز على محرك سيارة BMW M3/M4. تبلغ سعته 3 لترات مكعبة ويولّد 302 كيلوواط/410 أحصنة، مع عزم دوران أقصى يبلغ 550 نيوتن متر.
(مجموع استهلاك الوقود مع ناقل حركة يدوي من ست سرعات: 10-9.8 لترات/ 100 كلم؛ مجموع انبعاثات ثاني أكسيد الكربون: 277-224 غراماً/ كلم*؛ مع ناقل حركة M Double Clutch مزدوج اختياري: 9.2-9 لترات/100 كلم؛ مجموع انبعاثات ثاني أكسيد الكربون: 209-206 غرامات/ كلم)*.
انطلاق من صفر إلى 100 كلم في الساعة: 4.2 ثوانٍ (و4.4 ثوانٍ في الطراز المزوّد بناقل الحركة اليدوي من ست سرعات)؛ السرعة القصوى: 250 كلم في الساعة (محددة)، و280 كلم في الساعة في نسخة M Driver´s Package (المحدودة).
دعائم عالية الدقة مصنوعة من البوليمر المدعّم بألياف الكربون من أجل ضمان المتانة في القسم الأمامي.
نظام تبريد جديد يشمل فتحة جانبية أمامية جديدة وشبك BMW أمامي أكبر ومعاد تصميمه يتخذ لوناً أسود شديد اللماعية.
نظام عادم مزدوج جديد مع حاشيتين يتمّ التحكم بهما كهربائياً.
مكابح M Sport جديدة اختيارية مع مماسك باللون الرمادي.
مقعد M Sport جديد اختياري مع مساند مدمجة للرأس وشارة M2 مضاءة على مستوى الكتف.
أزرار اختيار للوصول الفوري إلى مختلف مزايا المحرّك والتوجيه إضافة إلى إعدادات التحكّم الديناميكي بالثبات عبر Drivelogic.
طلاء حصريّ جديد بلون Hockenheim Silver الفضي المعدني.
تحلّ سيارة BMW M2 Competition الجديدة مكان سابقتها الـ BMW M2كوبيه.
 
 *ترتكز أرقام الانبعاثات على دورة الاتحاد الأوروبي الاختبارية وقد تختلف بحسب نوع العجلات.
تحدد أرقام استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون واستهلاك الطاقة بحسب التنظيم الأوروبي (EC) 715/2007  في النسخة المطبّقة عند توقيت الموافقة على النوع. وتعود الأرقام لسيارة أساسية الإعدادات في ألمانيا وتأخذ بعين الاعتبار المعدات الاختيارية والحجم المختلف للعجلات والإطارات التي زوّد بها الطراز المختار، علماً أنها قد تتغير خلال الضبط.
ترتكز أرقام السيارات التي تحمل علامة (…) على تنظيم WLTP الجديد وهي تحدد أيضاً بقيمة NEDC الموازية للحرص على المقارنة بين السيارات. وقد تختلف أرقام انبعاثات ثاني أكسيد الكربون عن الأرقام المبيّنة هنا بالنسبة إلى السيارات التي يفرض عليها ضرائب ورسوم أخرى على انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.
تحدد خصائص الفعالية الكربونية بحسب توجيهات 1999/94/EC والنسخة الحالية المطبقة من EnVKV. وترتكز الأرقام المبيّنة على استهلاك الوقود وأرقام انبعاثات ثاني أكسيد الكربون واستهلاك الطاقة بحسب دورة NEDC.
لمزيد من المعلومات عن الاستهلاك الرسمي للوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون المحددة الخاصة بالسيارات الجديدة، الرجاء مراجعة الكتيّب المعنيّ باستهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون واستهلاك الطاقة المتاح في كافة نقاط البيع وعبر الموقع: https://www.dat.de/angebote/verlagsprodukte/leitfaden-kraftstoffverbrauch.html 
.
بيانات الاستهلاك والانبعاثات
مجموع استهلاك الوقود مع ناقل حركة يدوي من ست سرعات: 10-9.8 لترات/ 100 كلم؛ مجموع انبعاثات ثاني أكسيد الكربون: 277-224 غراماً/ كلم*؛ مع ناقل حركةM Double Clutch مزدوج اختياري: 9.2-9 لترات/100 كلم؛ مجموع انبعاثات ثاني أكسيد الكربون: 209-206 غرامات/ كلم*.
*ترتكز أرقام الانبعاثات على دورة الاتحاد الأوروبي الاختبارية وقد تختلف بحسب نوع العجلات.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com