حدد الصفحة

وكالة ترافيل كونكشنز أرابيا تعيّن مديراً للمبيعات

وكالة ترافيل كونكشنز أرابيا تعيّن مديراً للمبيعات

عيّنت وكالة ترافيل كونكشنز أرابيا (TCA) الرائدة عالمياً في مجال المبيعات وحملات التسويق لعملاء الضيافة الفاخرة والسياحة والسفر في الشرق الأوسط، شادي غنيم مديراً للمبيعات في المنطقة.

أمضى غنيم العقدَين الأخيرَين في قطاع الضيافة، وعمل مع شركات مرموقة نذكر منها فنادق ومنتجعات ستاروود، ورافلز، وجميرا، وحياة، ومجموعة فنادق إنتركونتيننتال، وفنادق ومنتجعات روضة وفنادق ومنتجعات شانغريلا. يستعدّ الآن غنيم الذي يتمتع بإلمام واسع بعمليات الفنادق وإدارة مجموعة الشركات، للإشراف على محفظة مشاريع تشمل كلاً من أوروبا، وبلدان رابطة الدول المستقلة والمحيط الهندي. كما يضطلع بدور قيادي في وكالة ترافيل كونكشنز أرابيا (TCA) لصالح فندق ذا لانغام، لندن حيث يوفّر دعماً مباشراً لهذا الفندق الأسطوري.

في معرض الحديث عن هذا التعيين، صرّح أحمد سليمان، العضو المنتدب لوكالة ترافيل كونكشنز أرابيا قائلاً: “يتحلّى شادي بسمعة طيبة في السوق وأنا على أتم الثقة بأنّه سيشكّل إضافةً ممتازةً إلى فريقنا. تشهد وكالة ترافيل كونكشنز أرابيا (TCA) تغيراتٍ سريعةً بما أنّنا نواكب سوق الضيافة دائم التطوّر، كما أنّ الاعتماد على الحِرفية التي يتمتع بها شادي فضلاً عن مثابرته واجتهاده، هي عناصر ستساهم في سير الأمور بسلاسة.”

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ المجموعة الاستثنائية من عملاء الضيافة والسياحة لدى وكالة ترافيل كونكشنز أرابيا، تضمّ بعضاً من أهم الفنادق والمنتجعات حول العالم، بما فيها ذا لانغام، لندن، وميثا هوتيل أنتولوجي، وفندق كولم سانت موريتز في سويسرا، ناهيك عن ثمانية فنادق ومنتجعات استثنائية من علامة كونستانس متوزعة في أبرز وجهات المحيط الهندي، تحديداً جزر السيشل، وجزر المالديف، وجزيرة موريشيوس ومدغشقر وزنجبار.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com