حدد الصفحة

“إمباور” تساهم في خفض إنبعاثات الكربون من خلال مشاركتها في مبادرة “دوام بلا مركبات”

“إمباور” تساهم في خفض إنبعاثات الكربون من خلال مشاركتها في مبادرة “دوام بلا مركبات”

شاركت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي “إمباور”، أكبر مزوّد لخدمات تبريد المناطق في العالم، في الدورة السابعة من حملة “دوام بلا مركبات” والتي شهدت مشاركة عددٍ من مدراء وموظفي “إمباور” من خلال استخدام مختلف وسائل النقل العام، إلى جانب العديد من الجهات من المؤسسات والهيئات الحكومية في الدولة.

empower ahmedوفي هذا الإطار، قال سعادة أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “إمباور”: “يسرنا المشاركة في هذه المبادرة النوعية التي تعد الأولى من نوعها في المنطقة. وتندرج مبادرة ’دوام بلا مركبات‘ ضمن أنشطة المسؤولية الإجتماعية التي تحرص ’إمباور‘ على المشاركة فيها بإستمرار. وندعم في المؤسسة هكذا مبادرات التي تصب في تقليص البصمة الكربونية والحفاظ على الموارد الطبيعية”.

وأضاف بن شعفار: “إن برنامج المسؤولية الإجتماعية التي نعتمده في “إمباور” يتمحور في تبني أساليب مستدامة ومسؤولة في عملياتنا التشغيلية. ويعتبر يوم ’دوام بلا مركبات‘ فرصةً لتأكيد التزامنا اتجاه المجتمع والبيئة من خلال مشاركتنا. كما أننا استطعنا بنجاح أن نخفض بشكل كبير في انبعاثات الكربون التي قد تنتج عن أنشطتنا. ونضع في الشركة هذا الأمر في أولى سلم أولوياتنا”.

وتعتبر مشاركة “إمباور” في مبادرة “دوام بلا مركبات” جزءاً من المبادرات المجتمعية التي تعنى بالمحافظة على البيئة التي تقوم بها الشركة.

يذكر أن موظفي مؤسسة “إمباور” قد سبق لهم المشاركة في الدورات السابقة من مبادرة “دوام بلا مركبات”، وذلك من خلال استخدامهم لمختلف وسائل المواصلات الصديقة للبيئة المتوفرة في أرجاء إمارة دبي كالمترو، والحافلات العامة، وغيرها من أشكال النقل للوصول الى مكاتبهم.

وكجزء من الحملة التي تعتبر أحد أكبر المبادرات المجتمعية الهامة التي تنظمها بلدية دبي سنوياً، فقد شارك موظفون من “إمباور” المتواجدين في المقر الرئيسي ومختلف المنشآت التابعة للمؤسسة في الحملة، حيث قد تم توفير حافلاتٍ خاصة لنقل جميع المشاركين من مواقع موزعة في مختلف أرجاء دبي.

وتصل القدرة الإنتاجية لشركة “إمباور” إلى أكثر من مليون طن من التبريد وتقدم خدماتها لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالميوالخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميراوديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول ومركز دبي التجاري العالمي رزيدنسيس وحي دبي للتصميم وغيرها.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com