حدد الصفحة

“واحد: واحد” برنامج كوميدي من “VIU” للتفاعل مع المونديال العالمي

“واحد: واحد” برنامج كوميدي من “VIU” للتفاعل مع المونديال العالمي

أعلنت خدمة “VIU” للفيديو الممتاز حسب الطلب عن تقديم برنامج كوميدي من إنتاجها هو الثالث الذي تقدمه للمنطقة، يحمل اسم “واحد:واحد” بالتزامن مع بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تنطلق في 15 يونيو الجاري في روسيا.
ويبشر البرنامج المرتقب جمهور “VIU” بكونه مختلفاً، من خلال ابتعاده عن الأسلوب التقليدي للبرامج الرياضية التي تناقش التفاصيل الفنية لكرة القدم، فهو يسلّط الضوء بدلاً من ذلك على التفاصيل والأخبار المصاحبة لمباريات كأس العالم بطريقة هزلية.
ويتسم البرنامج الحواري بخفة الظل ويستهدف متابعي مباريات كرة القدم خلال موسم كأس العالم، سواء من المشجعين المتعصبين لمنتخباتهم أو المشاهدين العاديين من محبي مشاهدة كرة القدم الجميلة.
وتعاونت خدمة “VIU” مع نجمين من مشاهير الكوميديا العرب، من مصر والسعودية، لتقديم البرنامج حول البطولة الرياضية العالمية الكبرى التي تأهل إليها منتخبا البلدين، إذ اختير لتقديم البرنامج كل من الكوميدي المصري أيمن وتار، الذي اشتهر من خلال برنامجي “رمضان جالك” و”تكلينغ جاينتس”، بجانب الفنان السعودي شاكر الشريف، أحد أكثر الأعضاء شعبية في “نادي جدة للكوميديا”.
ويتألف برنامج “واحد:واحد” من 11 حلقة تُعرض حصرياً عبر خدمة “VIU” وتنقسم كل حلقة إلى خمسة أقسام تهتمّ بعرض أخبار كأس العالم بطريقة ساخرة، وعروض الغناء، والتفاعل المباشر مع وسائل التواصل الاجتماعي وما ينشره المشاهدون فيها.
وقال وسام قطان، نائب الرئيس للمحتوى والتسويق بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى “فيوكليب”، إن بطولة كأس العالم ترتبط بقدر كبير من الإثارة في الشرق الأوسط، مشيراً إلى انتشار كثير من البرامج التي تتناول أحداث البطولة بالتفصيل والتحليل والنقاش والتي يتابعها عشاق الكرة في المنطقة، وأضاف: “أردنا في “VIU” تقديم شيء مختلف ليتلاءم مع جمهور مستهدف أوسع يشمل متابعي كرة القدم الموسميين، فابتكرنا “واحد:واحد” الذي يتفاعل فيه مقدماه مع جمهور المشاهدين لحظة بلحظة”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com