حدد الصفحة

«ليفيتون» تفتتح مصنع “مركز بيانات” جديد

«ليفيتون» تفتتح مصنع “مركز بيانات” جديد

أعلنت شركة «ليفيتون» (Leviton) عن إفتتاح مصنع “مركز بيانات” جديد في مدينة جلينروثس، اسكتلندا. و يوفر مصنع “مركز البيانات” لمديري مراكز البيانات منتجات مفصلة للبنية التحتية للشبكات ، بما في ذلك الكابلات التي تم إنهاؤها مسبقا (pre-terminated cabling) وحلول كاسيت (cassette solutions) مع توفير عنصر التسليم السريع توفيرا للوقت و التكلفة.
ولقد صرح “إيان ويلكي”، المدير العام لشركة “براند- ريكس”،و هي إحدى شركات «ليفيتون» , و قال : “إن عملية تصميم الوصلات و تركيبها تستهلك الوقت ,و تتطلب أيضا عمالة لإتمام عمليات التركيب للكابلات في شبكة مركز البيانات. و مع النمو الحالي لنظم مراكز البيانات والتي باتت أكثر تعقيداً, فإن الحصول على وصلات شبكات مصنعة حسب الطلب يقلل من الوقت المستهلك ومن تكاليف العمالة المرتفعة و كذلك تقلل من النفايات المخلفة في موقع العمل ومن أعمال الصيانة المتكررة. و يمكن لمدراء مراكز البيانات تحديد طول الكابل بدقة و نوعة و طول الإختراق و عدد الألياف في شبكتهم, وبالتالي يمكنهم تقليل الوقت المستهلك للتركيب بنسبة تصل إلى 80%”.
أيضا أبان “برونو فيليو”، نائب الرئيس لتطوير الأعمال, و قال: “هذا الاستثمار يوسع من قدرتنا على دعم عملاء مراكز البيانات في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. كما أنه يجمع بين أفضل الوصلات المصنعة بالولايات المتحدة بجانب كابلات “براند- ريكس” المطابقة للمواصفات الأوروبية من أجل الحصول على منتج متكامل و حلول فعالة موفرة عنصر التسليم السريع”.
ويشمل مصنع “مركز البيانات” استثمارات كبيرة فيما يتعلق بالموظفين والمعدات وأنظمة تكنولوجيا المعلومات، كجزء من جهود «ليفيتون» لتوسيع نطاق خدماتها لتلبية المتطلبات الهامة لمديري مراكز البيانات في جميع أنحاء المملكة المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا. و يتضمن مصنع “مركز البيانات” أحدث المعدات والعمليات على غرار مصانع « ليفيتون» الناجحة في الولايات المتحدة الأمريكية. ويعمل المصنع وفقا لأحدث الأنظمة و معايير تكنولوجيا المعلومات العالمية التي تسمح بتسليم سريع للمنتجات المصنعة حسب الطلب (MTO).
وتشمل مجموعة المنتجات كاسيتات (HDX), (e2XHD), (HI-DEX) ، فضلا عن أسلاك الألياف المصفوفة، وجذوع الألياف مع كابلات (CPR-rated). يرجى زيارة صفحة “مركز البيانات” عبر الرابط https://www.brand-rex.com/products/datacentre-solutions , كذلك الإطلاع على تعريف المنتجات المصنعة حسب الطلب (MTO) عبر الرابط: https://www.brand-rex.com/products/configurator و المصممة للعملاء في المملكة المتحدة، والاتحاد الأوروبي،و الشرق الأوسط، و أباك.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com