حدد الصفحة

جيه إل إل على قائمة فورتشن لأكثر الشركات تقديراً لعام 2018

جيه إل إل على  قائمة فورتشن لأكثر الشركات تقديراً لعام 2018

نجحت جيه إل إل، شركة الاستشارات والاستثمارات الرائدة عالمياً، مرة أخرى في التواجد على قائمة فورتشن الخاصة بأكثر الشركات تقديراً واحتراماً على مستوى العالم. وتُمثل هذه القائمة مرجعاً مهماً فيما يخص سمعة وشهرة الشركات وتصدر سنوياً عن مجلة فورتشن ومجموعة “كورن فيري هاي” بناءً على استبيان يشارك فيه 3900 شخصاً من أبرز المدراء التنفيذيين وأعضاء مجلس الإدارة والخبراء والمحللين الماليين.
وفي تعليقه على الخبر، صرح كريستيان أولبريش، الرئيس التنفيذي لشركة جيه إل إل، قائلاً: “نفخر بتصنيفنا مرة أخرى ضمن قائمة فورتشن السنوية لأكثر الشركات تقديراً واحتراماً على مستوى العالم. ويعكس هذا التقدير إيماننا العميق بمبادئنا الرئيسية المتمثلة في العمل الجماعي والأخلاق والتميز، كما أنه يُعكس التزامنا الراسخ بالعمل على تمكين عملائنا وموظفينا من تحقيق طموحاتهم”.
وتُكرم هذه القائمة الشركات ذات أفضل وأقوى سمعة على مستوى العالم ومن مختلف الصناعات. وتعمل شركة الاستشارات العالمية كورن فيري هاي مع مجلة فورتشن منذ عام 1997 على اختيار وترتيب أكثر الشركات تقديراً واحتراماً على مستوى العالم وتحديد الأسباب التي مكنت تلك الشركات من اكتساب تقدير واحترام المتابعين.
ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عن القائمة وعن كيفية تحديد تصنيف الشركات على القائمة عبر الموقع الإلكتروني لمجلة فورتشن. وتواصل جيه إل إل اكتساب تقدير واحترام العملاء والمؤسسات المستقلة على مستوى العالم بفضل التزام الشركة بالمبادئ الأخلاقية والمواطنة المؤسسية وبأن تكون جهة عمل مختارة ومفضلة لأفضل الكوادر والمواهب. وقد حصدت الشركة العام الماضي الجوائز الأمريكية والدولية التالية:
مؤشر داو جونز للاستدامة، أمريكا الشمالية، للعام الثاني على التوالي
أكثر الشركات تقديراً واحتراماً على مستوى العالم، للعام العاشر على التوالي
قائمة  أفضل الشركات من لينكد إن، للعام الثاني على التوالي
قائمة أفضل 100 شركة للأم العاملة
درجة متميزة في مؤشر العدالة المؤسسية الصادر عن مؤسسة هيومن رايتس كامبين، للعام الرابع على التوالي

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com