حدد الصفحة

موقع سوق دوت كوم يشهد مبيعات إقليمية قياسيّة خلال موسم التخفيضات والعروض السنوي الأبرز الجمعة البيضاء 2017

موقع سوق دوت كوم يشهد مبيعات إقليمية قياسيّة خلال موسم التخفيضات والعروض السنوي الأبرز الجمعة البيضاء 2017

أعلن موقع ’سوق دوت كوم‘، عملاق التسوّق الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط، اليوم أن مهرجان التخفيضات والعروض السنوي الأبرز “الجمعة البيضاء” شهد مبيعات فاقت ضعف المعدلات المُسجلة خلال العام الماضي، ليكون بذلك فعالية التسوق الأضخم في تاريخ الموقع. كما قدمت عروض “الجمعة البيضاء” معدّل صفقات غير مسبوق بلغ 1 مليون صفقة خلال الفعالية. وعلى مدى 4 أيام، اختبر العملاء تجربة تسوقٍ إلكتروني ممتعة، كما اختار ما يزيد عن 70% من العملاء في أنحاء المنطقة التسوق وشراء السلع والمنتجات عبر أجهزتهم المحمولة.
من جهة ثانية، شاركت أكثر من 16 ألفاً من العلامات التجارية الرائدة في مجالات الأزياء والجمال والإلكترونيات والبقالة وغيرها من العلامات بعروض الجمعة البيضاء 2017 من ’سوق دوت كوم‘ والتي استمرت بين يومي 22-25 نوفمبر في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ومصر. وخلال الفعالية، تم إجراء نصف عمليات الدفع تقريباً باستخدام حلول الدفع الإلكتروني بدلاً من الأموال النقدية، وهي أعلى نسبة يشهدها موقع ’سوق دوت كوم‘ على مستوى المنطقة حتى الآن. وتعكس هذه الزيادة ثقة العملاء المتنامية بتجارب التسوق الإلكتروني وحلول الدفع عبر الإنترنت.
وفي معرض تعليقه على المبيعات القياسية، قال السيد رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في ’سوق دوت كوم‘: “نتوجه بجزيل الشكر إلى عملائنا الذين استمتعوا بتجارب التسوّق معنا خلال موسم عروض الجمعة البيضاء 2017. وقد سجّل ’سوق دوت كوم‘ زيادة بمقدار 7 أضعاف في عدد المشترين والمتسوّقين الجدد خلال الفعالية قياساً بالمعدل الوسطي للأيام العادية. وقد واصلت فرق عملنا والبائعون بذل جهود دؤوبة لجعل عروض الجمعة البيضاء 2017 فعالية التسوق الاستثنائية بامتياز بالنسبة لعملائنا الكرم، وهو ما تكلل بإجراء أكثر من مليون صفقة بعد انتهاء العروض. وكان من الرائع فعلاً أن نشهد قيام الكثير من العملاء باستخدام خيارات الدفع الإلكتروني المريحة وتطبيق ’سوق دوت كوم‘ المخصص للأجهزة المحمولة. ونؤكد أن فرق العمل لدينا ستواصل إسعاد عملائنا عبر إضافة مزيدٍ من المنتجات والخيارات، بالإضافة إلى تحسين أوقات توصيل السلع والمنتجات، وتقديم خدمات رفيعة المستوى للعملاء”.
ويواصل ’سوق دوت كوم‘ التركيز بقوة على جهود الابتكار بالنيابة عن عملائه، وذلك بهدف تقديم تجربة تسوق إلكتروني تتسم بالراحة والسلاسة. وقد استثمر الموقع بشكل كبير لتطوير عملياته المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، ومصر، عبر توسيع نطاق منشآت مراكز التوصيل (FC) التابعة له، وتطوير التقنيات المٌستخدمة، وتعزيز الموارد المحلية، وزيادة عدد نقاط الاستلام قبل انطلاق موسم عروض ’الجمعة البيضاء‘، وذلك بهدف الاستعداد جيداً لمواكبة الحجم الهائل في الطلبيات المتوقعة. علاوةً على ذلك، تم إضافة المئات من جهات ومراكز التوصيل على أساس عقود مؤقتة وبدوام كامل قبيل انطلاق موسم العروض، وذلك بغية توفير تجربة تسوّق منقطعة النظير للجميع.
أصداء التجربة التي خاضها زوّار ’سوق دوت كوم‘ خلال عروض الجمعة البيضاء
قال السيد باريكشيت، أحد متسوقي ’سوق دوت كوم‘ في دولة الإمارات: “يعتبر موسم عروض الجمعة البيضاء 2017 من ’سوق دوت كوم‘ تجربة التسوق الأفضل التي اختبرتها خلال هذا الأسبوع؛ حيث قمت بشراء تلفازٍ وحصلت عليه في غضون يومٍ واحد”.
بدوره، قال السيد علي، وهو متسوق على الانترنت من الإمارات: “توفر طلبيات وعروض موقع ’سوق دوت كوم‘ أسعاراً تنافسية للغاية ولا يمكن أن نجدها في السوق المحلية، كما أنه يضمن توصيل المنتجات والسلع إلى المتسوقين حتى عند ارتفاع مستويات الطلب؛ ويسعدني التوجه بجزيل الشكر إلى ’سوق دوت كوم‘ على تقديم هذه الحسومات والصفقات المجزية”.
وقال نواف، أحد عملاء ’سوق دوت كوم‘ في المملكة العربية السعودية: “تشهد ثقافة موسم عروض الجمعة البيضاء انتشاراً لافتاً في جميع أنحاء المنطقة بفضل جهود ’سوق دوت كوم‘، وبات بالإمكان اليوم نشر هذه الثقافة في بقية أنحاء العالم. ونشكر الجهود التي يبذلها فريق عمل الموقع والتي تكللت بنجاح متميز”.
وقال ربيع من جدة، “أشكر ’سوق دوت كوم‘ على هذه الفعالية المتميزة، فقد استطعت الحصول على طلبيتي في غضون يوم واحد رغم الأمطار الغزيرة التي هطلت في مدينة جدة”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com