حدد الصفحة

دبي فستيفال سيتي تستضيف “عالم بادنغتون”

دبي فستيفال سيتي تستضيف “عالم بادنغتون”

أعلنت دبي فستيفال سيتي مول، وجهة التسوق والترفيه والأعمال الرائدة في دبي، عن افتتاح فعالية ’عالم بادنغتون‘ الأولى من نوعها في الإمارة احتفاءً بإطلاق الجزء الثاني من فيلم ’بادنغتون‘ الذي سيتم إطلاقه في دور السينما الإماراتية في 30 من نوفمبر.
وسيحظى زوار الفعالية بفرصة لقاء بادنغتون، الشخصية المحببة بين الساعة 4:00 عصراً و 10:00 مساءً من كل يوم. كما ستتيح هذه الفعالية للعائلات ومحبي بادنغتون الاستمتاع بألعاب كرنفالية والفوز بتذاكر وجوائز من مدينة ’فابي لاند‘ الترفيهية. وتخص الفعالية الزوار الصغار بفرصة ركوب القطار لاستكشاف أرجاء هذا العالم المدهش انطلاقاً من ’محطة بادنغتون‘ وقضاء أمتع الأوقات، بالإضافة إلى التقاط الصور لتوثيق هذه اللحظات الفريدة.
وبمجرد إنفاقهم 250 درهم إماراتي في المول، يمكن للمتسوقين التسجيل في ’عالم بادنغتون‘ والاستمتاع بأنشطةٍ ترفيهية مجانية، وكذلك التأهل للسحب والفوز برحلة إلى العاصمة البريطانية لندن برعاية “الخطوط الجوية البريطانية” و”فنادق جميرا لندن” و”شركة بيلموند البريطانية للقطارات”*.
واحتفاءً بهذه المناسبة، ستنتشر شخصية بادنغتون في جميع أنحاء المول، كما ستقدم متاجر التجزئة بما في ذلك ’فابي لاند‘ و’روبينسونز‘ و’جون لويس‘ و’ماركس وسبينسر‘ و’نوفو سينماز‘ عروضاً مغرية وأنشطة مميزة للمتسوقين.
ومن المقرر أن يفتتح ’عالم بادنغتون‘ في ’فستيفال سكوير‘ أبوابه للزوار اعتباراً من اليوم ولغاية 23 ديسمبر المقبل بين الساعة 10:00 صباحاً و10:00 مساءً خلال الأسبوع، وبين الساعة 10:00 صباحاً و12:00 منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع.
’دبي فستيفال سيتي مول‘ يحتضن منتجات بادنغتون:
جون لويس: سيوفر متجر ’جون لويس‘ وقسم الأطفال في متجر ’روبينسونز‘ المنتجات الرسمية المرخصة من ’بادنغتون‘ ليتمكن الجميع من الحصول على نسختهم الخاصة من هذه الشخصية المحببة.
ماركس وسبنسر: يحتضن المتجر طيفاً واسعاً من المنتجات المستوحاة من شخصية بادنغتون؛ بدءاً بتشكيلات الشوكولاتة وانتهاءً بملابس الأطفال. كما يتيح لزواره قضاء وقتٍ مميز في حفلة شاي بصحبة الدب المحبوب في 28 نوفمبر الجاري.
نوفو سينماز- الجزء الثاني من فيلم بادنغتون: لن تكتمل تجربة ’بادنغتون‘ الاحتفالية من ’دبي فستيفال سيتي مول‘ دون الاستمتاع بمشاهدة الجزء الثاني من فيلم ’بادنغتون‘ في صالة ’نوفو سينماز‘ وسط أجواء ممتعة تجمع مختلف أفراد العائلة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com