حدد الصفحة

STC ترعى أول بطولة لرياضات ذوي الاحتياجات الخاصة بمشاركة 15 نادياً

STC ترعى أول بطولة لرياضات ذوي الاحتياجات الخاصة بمشاركة 15 نادياً

وقعت اللجنة البارالمبية، المعنية برياضات ذوي الاحتياجات الخاصة، وهي تحت مظلة الهيئة العامة للرياضة، اتفاقيةً مع شركة الاتصالات السعودية (STC) لتقديم الرعاية التقنية لبطولة البارالمبية السعودية الأولى التي تحتضنها الرياض في الفترة من  ٢٣ وحتى الـ٢٧ نوفمبر الجاري، ووقع الاتفاقية، عبدالرحمن العثمان الرئيس التنفيذي للجنة البارالمبية السعودية، وعن STC عبدالله الفهد مدير عام الشئون الإعلامية .
وأكد رئيس اللجنة البارالمبية السعودية أحمد المقيرن في تصريح صحفي على أهمية هذه الشراكة مع شركة الاتصالات السعودية، مبيناُ أن الشركة عرفت بدورها الفعال في المجتمع وبدعم الرياضيين بمختلف المناشط الرياضية، وكل ما يهم شباب وشابات الوطن.
وأضاف: “هذه البطولة تكتسب أهمية كبرى كونها تنظم للمرة الأولى بالمملكة وتحتضن هذا العدد الكبير من الرياضيين الذين يمثلون فئة غالية في المجتمع، وهذا الدعم والرعاية من STC يؤكد دور الشركة الرائد في المجتمع، وحرصها على دعم وتطوير كافة الأنشطة الرياضية، موضحاً أن الدورة تهدف إلى تعريف المجتمع بهؤلاء الرياضيين، الذين وضعوا بصمات مميزة في كبرى المحافل العالمية، وتمكنوا من رفع راية التوحيد عالياً، مشيراً إلى أن مباريات البطولة سوف تكون متاحة لدخول الجمهور مجاناً.
من جانبه قال عبدالله الفهد مدير عام الشئون الإعلامية في الاتصالات السعودية أن الشركة تعد مثل هذه الرعاية جزء أساسي من استراتيجيتها الرامية للاهتمام بفئة غالية من مجتمعنا، والرياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة في المملكة قد سجلوا انجازات عالمية، ونتشرف بأن نكون داعمين وراعين لهم من خلال وجودهم في هذه البطولة الأولى من نوعها في المملكة.
يذكر أن هذه الدورة ستشهد مشاركة 300 لاعب يمثلون 15 نادياً بالمملكة، ويتنافسون على ثمانية ألعاب هي (كرة القدم وكرة الهدف وكرة الطائرة جلوس وكرة السلة كراسي ورفع الأثقال والسباحة وتنس الطاولة بالإضافة إلى ألعاب القوى)، وتحتضن ملاعب مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض منافسات البطولة.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com