حدد الصفحة

SellAnyHome.com تُسهّل على المستثمرين السعوديين شراء العقارات في دبي

SellAnyHome.com تُسهّل على المستثمرين السعوديين شراء العقارات في دبي

ترحب منطقة مجلس التعاون الخليجي بأول وأكبر خدمة لشراء المنازل في المنطقة، وهي SellAnyHome.com التي تهدف إلى تمكين مالكي المنازل من بيع عقاراتهم في غضون 30 دقيقة.
لقد صنعت خدمة SellAnyHome.com اسمًا لنفسها بالفعل كونها المقدم الوحيد للحلول الذي يطرح هذا الشكل من التكنولوجيا المخصصة للعقارات في سوق العقارات باستخدام تكنولوجيتها الخاصة وخدمة التقييم المجاني للمنازل لديها.
قال عمر شيهان المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لـ SellAnyhome.com في هذا الصدد “إنه عالم جديد حيث يعيش الجميع على الإنترنت؛ والآن لا يمكن أن يصبح بيع منزلك أكثر سهولة! انسَ الوقت الضائع والوقت المستغرق في محاولة بيع منزلك والزيارات التي لا حصر لها من مشترين غير جادين، فنحن سنقم أسرع طريقة لبيع عقارك عن طريق تعزيز التكنولوجيا الخاصة بنا وشبكة متنامية من مستثمري العقارات المحترفين!” وأردف قائلاً “نحن نبدأ بالعقارات التي مقرها دبي ولكننا نخطط للتوسع سريعًا في أنحاء المنطقة! ويكمن جمال نموذج عملنا في أنه يمكن لمستثمري العقارات أن يقرروا حرفيًا أي عقار يودون شراءه عبر الإنترنت، مما يجعلنا منصة جذابة ليس للمستثمرين في دبي فحسب، بل وللمستثمرين الأجانب أيضًا. فسواءً كنت في المملكة العربية السعودية أو الكويت أو الهند، فنحن نجعل شراء العقارات وبيعها سهلاً!”
العملية بسيطة. يزور البائعون الموقع الإلكتروني SellAnyHome.com ويُدخلون معلوماتٍ عامة عن عقارهم، مثل الموقع وعدد الغرف والمساحة. ثم يصدر لهم قيمة تقريبية لعقارهم. وعقب هذا، يحددون موعد التقييم المجاني للمنزل مع أحد استشاريي العروض الخاصين بموقع SellAnyHome.com الذي سيصبح هدفهم زيارة منزل البائع لبدء العملية المسماة “pics and ticks” التي بموجبها يجرون فحصًا من 100 نقطة للعقار ويوثقون تفاصيل كل مرحلة بالصور ومراجع مختارة. ثم تُرفع هذه المعلومات على التطبيق حيث يتم تقديم عرض رسمي مُلزِم للبائع في غضون 30 دقيقة. بمجرد قبول العرض يعمل فريق SellAnyHome.com مع البائع لضمان سلاسة عملية نقل الملكية.
ولقد ذكر السيد شيهان تاليًا “ليس البائع هو المستفيد الوحيد”، ثم أضاف “فإن SellAnyHome.com تتحول بسرعة إلى المنصة المختارة للمشترين والمستثمرين العقاريين حيث نقدم تدفقًا عاليًا من الصفقات، وتقييمات تتسم بالشفافية والأهم من كل هذا أنه يمكن للمستثمر أن يقدم عرضًا رسميًا عبر الإنترنت! كما تنمو مجموعة المستثمرين العقاريين لدينا بمعدل 200% مقارنةً بالشهر الماضي وهذه أخبار رائعة للبائعين بالطبع (حيث تزيد احتمالية حصولهم على عروض تنافسية) ولكن هذا يشير أيضًا إلى أن الحل الذي نقدمه ضروري للمشترين كذلك!”
وقال سايجن يالسن المؤسس ورئيس مجلس الإدارة لـ SellAnyHome.com وأحد أبرز رواد الأعمال في المنطقة في المجال التكنولوجي في هذا الشأن “نحن نهدف إلى تغيير طريقة شراء الناس للعقارات وبيعها ونحن واثقون أننا سننجح في اختصار عملية بيع العقارات وتبسيطها باستخدام التكنولوجيا. ولقد حظينا باهتمامٍ كبير من مشتري منطقة مجلس التعاون الخليجي ككل، وهم مهتمون بشراء العقارات في دبي وأطلقنا مؤخرًا النسخة العربية من موقعنا الإلكتروني لجعله أكثر سهولة على المستخدمين!” وأضاف شيهان لاحقًا “قيمة سوق العقارات السكنية في أكبر تسع مدن في منطقة مجلس التعاون الخليجي تساوي حوالي 100 مليار دولار أمريكي وتأمل Sellanyhome.com في أخذ حصة خمسة بالمائة من السوق -أو 5 مليار دولار أمريكي -خلال خمس سنوات.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com