حدد الصفحة

شبكة الاتصالات المالية الدولية “جي إف سي/نت” تعتمد هوية جديدة هي “جلوبال كوميونيكشن بارتنرز”

شبكة الاتصالات المالية الدولية “جي إف سي/نت” تعتمد هوية جديدة هي “جلوبال كوميونيكشن بارتنرز”

تعيين شيرلي كوليير من شركة “لانسونز” في منصب رئيسة الشبكة
اعتمدت شبكة “جلوبال فاينانشال كوميونيكيشن نتورك”، الشبكة العالمية لوكالات العلاقات العامة والاتصالات المالية والتي تضمّ شركة بروج للاستشارات ممثلة عنها في المنطقة العربية، هوية جديدة هي “جلوبال كوميونيكيشن بارتنرز” (جي سي بي) “شركاء التواصل العالميين”. وقد تمّ تعيين شيرلي كولير كرئيسة للشبكة علماً أن شيرلي هي الشريك ورئيس مجلس الإدارة في شركة “لانسونز”، التي تمثل “جي سي بي” في المملكة المتحدة. ومن الجدير بالذكر أن شركة بروج للاستشارات هي عضو في هذه المجموعة الدولية عن المنطقة العربية منذ عام 2008.
صرح باجيت لانغفورد-هولت، الرئيس السابق لـ “جي سي بي” والرئيس التنفيذي لممثل المجموعة في إسبانيا، “غروبو ألبيون”، موضحاً الفكرة من وراء اعتماد الهوية الجديدة: “كلنا متخصصون في مجال الاتصالات المالية وسيظل هذا العمل الركيزة الأساسية بالنسبة لنا جميعاً. ومع ذلك، فقدرات الوكالات التابعة للشبكة أكثر شمولية ونحن جميعاً نقدّم هذه الخدمات الإضافية لمجموعة واسعة من زبائننا، حيث نقدّم الاستشارات الاستراتيجية وخدمات إدارة السمعة وإدارة الأزمات فضلاً عن التواصل الرقمي وإدارة التغيير. وبالتالي، لقد عكفنا على اعتماد هوية جديدة تأخذ بعين الاعتبار اهتماماتنا وقدراتنا الموسعة والعريضة.”
وأضافت رندة مزاوي، المديرة التنفيذية لشركة “بروج للاستشارات معلقة على تعيين شيرلي كولير: “لقد تمّ انتخاب شيرلي كوليير بالإجماع خلال اجتماعنا العمومي السنوي الأخير الذي عقد في العاصمة البريطانية لندن. وقد عملت شيرلي مع عدد من الشركات العضوة في المجموعة على مرّ السنين ونحن سعداء بقبولها منصب الرئيس للسنتين القادمتين. ويسرنا أيضاً أن نعلن أنه تمّ التصويت بالإجماع خلال مؤتمرنا في بريطانيا هذا العام على اختيار دولة الإمارات لاستضافة المؤتمر السنوي القادم لعام 2018، ونحن نتطلع للترحيب بشركائنا من حول العالم في هذا المركز المالي العالمي ليشهدوا بأنفسهم ما وصلت إليه دولة الإمارات من مكانة رفيعة في هذا المجال ومدى ريادتها وتنافسيتها وليكونوا أفضل سفراء لنا عند العودة إلى مراكزهم المالية العالمية واطلاع شركائهم الاستراتيجيين كل في بلده على هذه الإنجازات وهذا التطور التي وصلت إليه البلاد.”
انضمت شيرلي، التي عملت على نطاق واسع في كل من إسبانيا وبلجيكا، إلى شركة “لانسونز” في عام ألف وتسعمائة وأربعة وتسعين، قادمة من “جيه بي مورغان” وهي تقدم الاستشارات الاستراتيجية لمجموعة من العملاء، وتحديداً في قطاعي الاستثمارات ومعاشات التقاعد. وترأس شيرلي كذلك فريق “لانسونز” العالمي وهي رئيسة اللجنة العالمية لمعهد العلاقات العامة المعتمد بميثاق ملكي (Chartered Institute of Public Relations CIPR) منذ سبتمبر 2016.
قالت شيرلي كوليير، معلّقة على تعيينها: “’جي سي بي‘ هي شبكة عالمية من أفضل خبراء العلاقات العامة والاتصال الجماهيري المستقلين والذين يمتلكون معرفة عملية وخبرات محلية وأسلوب عمل شخصي متميز والذين يتبعون نفس المبادئ القائمة على تقديم أفضل الخدمات لعملائنا. أنا أتطلع لدفع ’جي سي بي‘ قدماً والبرهنة على قيمة الوكالات المستقلة في هذه البيئة.”
وأضافت كوليير: :”أود أن أتقدم بالشكر إلى ديميان ريان، الرئيس التنفيذي في “ريان كوميونيكيشنز” في هونغ كونغ على عمله الدؤوب ونشاطه في ترأس الشبكة خلال السنتين الماضيتين.”

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com