حدد الصفحة

“غودري القادسية” الأفضل بين براعم STC بشهادة مدربي أكاديمية الريال

“غودري القادسية” الأفضل بين براعم STC بشهادة مدربي أكاديمية الريال

سيطرت الفعاليات الترفيهية والجولات الحرة على معسكر براعمنا ما بين مدينتي مدريد الاسبانية ومانشستر الانجليزية في تجربة “عيش التحدي” مع STC ،حيث نفذ في مدريد دوري بلايستشين ولعبة البولينج والتي شهدت تفوق الرباعي جواد أمين من نادي الاتحاد و فراس الميزان من نادي الهلال، وسليمان هزازي من نادي الوحدة، ومختار الدرع من نادي العدالة، في الوقت الذي فاز لاعب نادي القادسية فهد غودري ببطولة دوري البلايستيشن على كامل المجموعة، واللاعب ذاته هو الذي اختير من قبل مدربي أكاديميات ريال مدريد كأفضل لاعب في المجموعة والتي تضم 20 برعم، وفِي مانشستر نفذت اكثر من فعالية ترفيهية على مستوى لعبة تنس الطاولة والفريرة والبلياردو، وشارك فيها جميع اللاعبين وكذلك المدرب الوطني محمد أمين.
من جانب اخر تقرر استمرارية تواجد مدربي الأكاديميات في مدريد ومانشستر مع الفريق في يوم المباراة النهائية على العكس من نهائي العام الماضي، وبذلك سيكون المدرب روبين مع مانشستر، وجاليرمو مع مدريد للمشاركة في العمل الفني لليوم الختامي مع محمد أمين وعبدالعزيز الجنوبي، يذكر ان نهائي الصيف الماضي والذي أقيم على ملعب اولد ترافورد شهد تفوق براعم مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1 .

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com