حدد الصفحة

جي إم سي سوفتوير تطلق مسار شركاء العمل ضمن برنامج بارتنر أدفانتدج الموسّع حديثاً

جي إم سي سوفتوير تطلق مسار شركاء العمل ضمن برنامج بارتنر أدفانتدج الموسّع حديثاً

أعلنت اليوم “جي إم سي سوفتوير”، هي الشركة الرائدة والحائزة على جوائز في مجال إدارة اتصالات العملاء (“سي سي إم”)، عن إطلاق مسار “شركاء العمل” ضمن برنامج “بارتنر أدفانتدج” الموسّع حديثاً والذي يهدف إلى التفاعل مع تعزيز وتمكين كافة أنواع شركاء “جي إم سي سوفتوير”. ويُعتبر “شركاء العمل” المسار الثاني ضمن أربعة مسارات من المقرّر إطلاقها. وتمّ الإعلان عن المسار الأوّل “شركاء التوصيل” في أبريل 2017، حيث صُمّم لتوفير خدمات نشر سهلة لقاعدة عملاء “جي إم سي سوفتوير”.
وتتمتع الشركات التي حظيت بموافقةٍ لتصبح شريكة أعمالٍ مرخّصة، بالخبرة في مساعدة العملاء على تعريف وتحديد وتقييم وشراء الحلّ المناسب لإدارة اتصالات العملاء. ويُسمح للشركاء بإعادة بيع حزمة حلول “جي إم سي سوفتوير” وتزويد العملاء بخبرةٍ عمليّةٍ وتقنيّة في المنتجات ضمن مجموعة من القطاعات العموديّة، بما في ذلك الخدمات المالية والتأمين والرعاية الصحية ومزودي الخدمات الذين يخدمون هذه الأسواق. ويستفيد مزودو التقنيّات من العلاقة مع “جي إم سي سوفتوير” حيث تُمكّنهم من الوصول إلى أسواقٍ جديدة والكشف عن فرص متزايدة لتحقيق العائدات، بالإضافة إلى زيادة فرص إقناع العملاء بزيادة المشتريات وتوسيع عروض القيمة المضافة.
وقال روب دايلمان، نائب رئيس التسويق المؤسسي لدى “جي إم سي سوفتوير”: “يُعتبر التعاون مع مزودي تقنيّات ممن يشاركون رؤانا من خلال مسار ’شركاء العمل‘ ضمن برنامج ’بارتنر أدفانتدج‘ الخاص بـ’جي إم سي سوفتوير‘، طريقةً لتوسيع مدى وصول شركاتنا، إضافةً إلى تعزيز نموّ إدارة اتصالات العملاء كممارسة قياسية في الأعمال. ويُعتبر توفير قدرة تطوير اتصالات عملاء متعددة القنوات ذات مستوىً عالميّ إلى عدد أكبر من العملاء حول العالم طريقة لخلق المستوى العالي لتجربة العملاء التي يتوقعها المستهلكون”.
ويضمّ برنامج “بارتنر أدفانتدج” الخاص بـ”جي إم سي سوفتوير” أربعة مسارات من شركاء الأعمال وفق نموذج أعمالٍ فردي للشركة والعلاقة مع “جي إم سي سوفتوير”، ويتضمّن: شركاء التوصيل، وشركاء العمل، وشركاء التحالف، وبائعي البرمجيات المستقلين/الشركاء التقنيين. ويشمل شركاء الأعمال الحاليّين لشركة “جي إم سي سوفتوير” كلاً من شركات “كانون” و”ري ديجيتال” و”كوداك” و”ريكوه” و”سكرين” و”سوشل باث” و” زيروكس” وغيرها الكثير.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com