حدد الصفحة

توكيلات الجزيرة للسيارات تطلق برنامج “امتياز الخدمة 2.0” من فورد للارتقاء برضا العملاء إلى مستويات استثنائية

توكيلات الجزيرة للسيارات تطلق برنامج “امتياز الخدمة 2.0” من فورد للارتقاء برضا العملاء إلى مستويات استثنائية

تواصل شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات فورد ولينكون في المملكة العربية السعودية، تعزيز جهودها الرامية لتحقيق أعلى مستويات رضا العملاء في مراكز الصيانة مع إضافة الجيل الجديد لبرنامج “امتياز الخدمة 2.0” Service Excellence إلى قائمة خدماتها.
ويستخدم نظام “امتياز الخدمة” منهجاً بسيطاً وفعالاً يتألف من ست خطوات، بدءاً من حجز الموعد الأولي حتى الوصول والتفاعل مع العميل، وتوزيع مهام التصليح، وتشخيص الأعطال وتصليحها، وإعداد الفاتورة واستلام العميل لمركبته، وأخيراً المتابعة. وتساهم هذه السلسلة من الخطوات بدورها في تأمين الركائز الأربع لتجربة العملاء الفائقة- القائمة على الثقة، والاحترام، والعلاقات الوطيدة، والتحكم- التي تمنح نظام التشغيل الخاص بخدمات فورد مستوىً عالياً من الكفاءة والفعالية.
ويتم تدريب وتأهيل الفنيين العاملين في نظام “امتياز الخدمة” اعتماداً على ثلاثة أساليب، وهي: وحدات التدريب الإلكتروني بحسب الوظيفة، والتدريب النظري، والتدريب أثناء العمل داخل مراكز الوكالة.

وفي معرض تعليقه على إطلاق البرنامج الجديد، قال تييري صباغ المدير التنفيذي لفورد الشرق الأوسط: “تواصل توكيلات الجزيرة للسيارات التزامها بتقديم خدمات عملاء لا نظير لها مع بدء نظام تشغيل “امتياز الخدمة 2.0″ من فورد. وبهذه المناسبة، نشيد بالجهود المستمرة للشركة في تحسين أداء قسم خدمات الصيانة، وتوفير مستويات أعلى من رضا العملاء في المملكة العربية السعودية”.
ومن جانبه، قال محمد الكريديس نائب المدير التنفيذي لدى توكيلات الجزيرة للسيارات: “نتابع تدريب الفنيين المتخصصين في مجال تقنيات السيارات واستشاري خدمات الصيانة التابعين لفريق عملنا وفق أعلى المعايير المعتمدة من فورد، وهو ما يعكس التزامنا الدائم بتحقيق أعلى مستويات رضا العملاء في المملكة. وستسهم إضافة نظام تشغيل “امتياز الخدمة 2.0″ إلى مراكز الصيانة التابعة لنا في تحسين تجربة العملاء والكفاءة والفعالية في كل مرحلة من مراحل صيانة وتصليح السيارات”.
وتعتبر شركة توكيلات الجزيرة للسيارات من أوائل شركاء فورد في تطبيق نظام التشغيل الجديد في المنطقة، والذي يهدف لتحسين أداء قسم خدمات الصيانة وتعزيز رضا العملاء. ويذكر أنه قد افتتحت الشركة مؤخراً أكبر فرع لها على الإطلاق والذي يمتدّ على مساحة تزيد عن 23,000 متر مربع على طريق خريص في الرياض، بما يعكس التزام شركة توكيلات الجزيرة للسيارات المتواصل تجاه تنمية وتطوير أعمال فورد في المملكة.
وتذكّر فورد الشرق الأوسط عملاء فورد ولينكون بإمكانية حصولهم الفوري على قطع الغيار الأصلية من فورد وموتوركرافت ® MotorCraft والاستفادة من عقود الضمان وخطط الصيانة الممددة ESP، إضافة إلى خدمات الصيانة وأعمال التصليح على أيدي فنيين مدربّين معتمدين من فورد داخل مراكز شركة توكيلات الجزيرة للسيارات المخصصة لخدمات صيانة فورد ولينكون في أنحاء المملكة.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com