حدد الصفحة

STC تشارك بدعم الفعاليات المصاحبة لزيارة الرئيس الامريكي وقمة الرياض

STC تشارك بدعم الفعاليات المصاحبة لزيارة الرئيس الامريكي وقمة الرياض

شاركت شركة الاتصالات السعودية STC بدعم جهود الجهات الرسمية في انجاح زيارة الرئيس الامريكي دونالد ترمب للمملكة العربية السعودية وفعاليات قمة الرياض، من خلال تكثيف جهودها التقنية و تأمين عدد 10 عربات متنقلة للجوال ودعم دوائر الاتصال في مواقع الزيارة بأكثر من 20 دائرة للبيانات في 13 موقع تغطي مواقع الزيارة وسكن الوفود المرافقة، والمراكز الاعلامية في طويق وفندق الماريوت ومركز الملك عبد العزيز التاريخي، حيث جندت الشركة أكثر من 100 فني للمتابعة والتدخل السريع في الحالات الطارئة لضمان جودة واستمرارية الخدمة.
كما شاركت الشركة برعاية عدد من الفعاليات المصاحبة للزيارة وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه منها “سباق الأبطال ” للسيارات، وكذلك عرض لكرة السلة مع فريق هارلم الامريكي وأجواء الستينات مع السيارات الكلاسيكية، كما سجلت الشركة حضورا ومشاركة على مستوى المباراة الاستعراضية التي اقيمت بين فريق الهلال وفريق كوزموس الامريكي بتقديم أوبريت بعنوان “حيهم” كلمات حسين اليامي والحان ناصر الصالح وغناء الفنان ماجد المهندس .
كما ساهمت الاتصالات السعودية بالدعم التقني لملتقى مغردون التفاعلي الذي عقدته مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز “مسك الخيرية” من خلال تأمين خدمات الواي فاي وزيادة سرعة الانترنت.
كما شاركت الشركة بمعرض هاذي السعودية بفندق ماريوت بالمركز الاعلامي استعرضت فيه جوانب من مبادرة الشركة بالتركيز على اهم المواقع السياحية بالمملكة وابرازها، ووفرت شاشات عرض ضخمة بفندق ريتزكارلتون عن مبادرة هاذي السعودية بالتعاون مع هيئة الترفيه، كما وفرت كتيب خاص يتضمن البوم صور عن هاذي السعودية تم توزيعه على جميع الوفود الاعلامية المشاركين بقمة الرياض.
وتأتي مشاركة الاتصالات السعودية بدعم هذه الفعاليات من منطلق دورها الوطني ومشاركتها الوطن مناسباته الهامة، حيث حققت قمة الرياض نجاحاً على جميع الاصعدة، وانعكس ذلك على الاصداء الايجابية التي تحققت بهذا الخصوص.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com