حدد الصفحة

هانيويل تعرض حلولها للمطارات في معرض المطارات 2017

هانيويل تعرض حلولها للمطارات في معرض المطارات 2017

كشفت شركة ’هانيويل‘ (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: HON)، وهي المزود الموثوق لحلول المطارات الذكية في جميع أنحاء العالم، عزمها عرض مجموعة متميزة من حلول المطارات المتصلة وذلك في إطار مشاركتها في ’معرض المطارات 2017‘ الذي يستضيفه مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة الممتدة من 15 إلى 17 مايو. حيث ستعرض ’هانيويل‘ منتجاتها في القاعة رقم 5 الجناح رقم 5150.
وتوفر الشركة حلولاً متخصصة للمرافق الأرضية والجوية ومباني الركاب في المطارات مستندةً إلى محفظتها الواسعة من الحلول المتطورة، حيث ستسلط الضوء في ’معرض المطارات 2017‘ على أحدث حلولها المتّصلة التي تعالج التحديات الحالية والمستقبلية التي تواجه المطارات ومشغلي المطارات. ومع اعتماد أكثر من 500 مطار في جميع أنحاء العالم على حلول الشركة، أثبتت هذه التقنيات الحديثة قدرتها على المساعدة في تحقيق تدفق حركة مرور أكثر سلاسة في المطارات.
وفي صدد تعليقه حول المشاركة في المعرض، قال نورم جيلسدورف، رئيس شركة ’هانيويل‘ في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وروسيا وآسيا الوسطى: “تمتلك شركة ’هانيويل‘ الإمكانيات والقدرات التي تمكّنها من تقديم التقنيات المناسبة في كافة نقاط الاتصال في المطار، حيث نوفر حلولاً شاملة للعمليات التشغيلية في المرافق الأرضية والجوية ومباني الركاب في المطارات، والتي من شأنها أن تساعد في الوصول إلى تحقيق حركة أكثر سلاسة إلى جانب تمكين عمليات فعالة في المطارات لتعزيز تجربة المسافرين. ومع خبرتنا العالمية التي تمتد لأكثر من 100 عام في قطاع الطيران والمطارات، إننا مؤهلون ومستعدون تماماً لدعم نمو وتطوير مطارات الشرق الأوسط”.
ووفقاً لأحدث تقارير القطاع، من المتوقع أن تبلغ قيمة سوق المطارات أكثر من 19 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2024، بمعدل النمو السنوي الإجمالي يزيد عن 10٪ على مدى السنوات الثماني المقبلة*. ومن المتوقع أن تصل قيمة سوق المطارات الذكية في منطقة الشرق الأوسط إلى 850 مليون دولار بحلول عام 2019**.
وتتابع الشركة تركيزها على الاستثمار في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات سعياً لتعزيز تجربة المسافرين من خلال تحقيق الكفاءة التشغيلية في المطارات وتخفيض التكاليف في الوقت نفسه.
من جهتها، قالت سونيا ستراند، المدير العام لأعمال ’هانيويل‘ في المطارات: “ننظر في ’هانيويل‘ إلى مفهوم المطار المتّصل على أنه مطار يلتفت لجميع مراحل رحلة المسافرين؛ منذ لحظة وصولهم إلى المطار حتى بلوغهم وجهتهم النهائية. وبناءً على عملنا الوثيق مع المطارات والمشغلين في جميع أنحاء المنطقة، سنعرض أحدث ابتكاراتنا في ’معرض المطارات 2017‘ استجابة للاحتياجات الحالية والمستقبلية. وتتيح حلول المطار المتّصل التي نوفرها إمكانية الوصول لمطارات أكثر ذكاءً، مما يجعل قطاع النقل الجوي أكثر كفاءة وأماناً ويمنح المسافرين مستوى أكبر من الراحة”.
وفي إطار مشاركتها في ’معرض المطارات 2017‘، ستعرض شركة ’هانيويل‘ حلولها المتميزة من بينها:
لافتات التوجيه الأرضي في مدرج المطار: سيشهد ’معرض المطارات 2017‘ إطلاق العرض العالمي الأول لهذا الحل الذي يشكل أحدث ابتكارات هانيويل في هذا المجال. ويتميز هذا الحل الجديد، الذي صُمم بلافتاته المثبتة بشكلٍ متينٍ وقدرته على تحمل سرعة الرياح العالية أثناء عملية الهبوط لأحدث الطائرات التجارية الضخمة، ويقدّم الحل المبتكر تصميماً ديناميكياً هوائياً جديداً وفريداً من نوعه على مستوى كامل منتجات علامات التوجيه.
ومن بين الحلول الأخرى التي سيتم عرضها:
تقنيات فحص الأمتعة والمسح الضوئي: وهو حل مخصص لعملية تسجيل دخول المسافرين
مجموعة حلول التحكم وإصدار الأوامر من ’هانيويل‘: يوفر هذا الحل معلومات ورؤية شاملة لعمليات مبنى المطار لضمان راحة وسلامة المسافرين
أحدث تقنيات الأمن وأجهزة إنذار الحريق: تقدم هذه التقنيات إمكانية إذاعة النداءات والإعلانات المستهدفة والحرجة عبر النداء العام والإنذار الصوتي. كما تتيح سهولة الوصول في المطار مع نظام الدخول الأمني Pro-Watch.
نظام تعزيز الملاحة الأرضية: يعد هذا الحل فعالاً من حيث التكلفة يعزز من القدرة الاستيعابية للمطار، مع تقليل حالات التأخير المرتبطة بحالة الطقس، فضلاً عن تخفيف الضوضاء الناتجة عن الحركة الجوية
أنظمة خدمات الأمن الإلكتروني للمطارات وإدارة الحركة الجوية: تكفل هذه الأنظمة سلامة وأمن سير العمليات في المطارات وإدارة الحركة الجوية
حلول خدمات الصيانة: وهي عبارة عن مجموعة متخصصة من الخدمات التي تضمن عدم توقف العمليات الجوية
وتحظى شركة ’هانيويل‘ بثقة أكثر من 500 مطار حول العالم، فضلاً عن معظم شركات الطيران والنقل وشركات النقل الجوي لقدرتها على الوصول بهم إلى آفاق جديدة. ولعل أهم الأمثلة على الإمكانيات المتقدّمة التي تقدمها الشركة في منطقة الشرق الأوسط، إعلان الشركة عن نجاح اطلاق برنامج ’اتبع الضوء الأخضر‘ في مطار دبي الدولي العام الماضي. ويتيح نظام إدارة حركة المرور الأرضية المتقدم هذا إمكانية التحكم بأضواء التوجيه بشكل فردي، الأمر الذي يزيد من القدرة الاستيعابية للمطار ويحسن مستوى السلامة في مدرج الطائرات بالإضافة إلى تخفيض استهلاك الطاقة في المطارات وتقليل الوقود المستخدم في النقل.
وتجدر الإشارة الى أحد أحدث الإعلانات العالمية الأخرى للشركة، حيث نجحت ’هانيويل‘ في مساعدة شركة الطائرات التجارية الصينية في إطلاق الرحلة الأولى لطائرة ’كوماك C919 ‘ من خلال توفير أربعة حلول على متن الطائرة وهي: نظام الطاقة المساعدة، والعجلات والمكابح، وحزمة التحكم في الرحلة الجوية ومجموعة تقنيات الملاحة الجوية. كما توفر شركة ’هانيويل‘ نظام التوجيه المتقدم
(A-VDGS) في مطار اسطنبول الجديد، والذي ما زال قيد الإنشاء. وستساعد هذه التكنولوجيا الجديدة تسريع الوصول إلى بوابة الوصول والخروج بكفاءة وسلامة، فضلاً عن تحسين القدرة الاستيعابية للبوابة في المطار الجديد.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com