حدد الصفحة

“يوروستار” تستعرض حلول مدمجة ذكية في معرض كابسات 2017

“يوروستار” تستعرض حلول مدمجة ذكية في معرض كابسات 2017

أطلقت مجموعة يوروستار Eurostar Group، الرائدة في مجال التكنولوجيا الرقمية والالكترونيات الاستهلاكية، جهاز استقبال بث فضائي مبتكر يحمل اسم Security & Smart Home Gateway والذي يدمج بين حلول أمن المنازل والبث الفضائي التلفزيوني والتكنولوجيا الرقمية في منصة واحدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن خلال شراكتها مع بعض مزودي الخدمات الرقمية الرائدين عالمياً، استعرضت يوروستار مجموعتها الواسعة من التقنيات الذكية خلال مشاركتها في الدورة الـ 23 من معرض كابسات، المنصة الرائدة لقطاعات البث والانتاج وتقديم المحتوى والإعلام الرقمي والأقمار الصناعية في الشرق الأوسط.
وسلطت يوروستار الضوء على مجموعتها من التقنيات المبتكرة في مجال إنترنت الأشياء تحت شعار “التقارب الذكي” (Smart Convergence)، الذي يساعد على خلق نظام أمني مؤتمت سلس للمنازل والمكاتب من خلال تمكين الذكاء الاصطناعي.
وتعقيباً على أحدث العروض التكنولوجية المتقاربة للمجموعة، وقال “راجو جيثواني”، رئيس مجلس إدارة يوروستار: “تشهد منطقة الخليج زيادة في الطلب على التقنيات التي تستطيع توفير أعلى مستوى من الأمان سواء في المنازل أو المكاتب، الأمر الذي يتطلب منا توفير حلول أمنية ذات مستوى عالمي وهو ما نستطيع تقديمه بالضبط. لقد دخلنا حقبة أصبح فيها كل شيئ ممكناً من خلال التكنولوجيا، وتمثل أحدث ابتكاراتنا في يوروستار خير دليل على ذلك. حيث يمكننا جهاز الريسيفر الجديد Security & Smart Home Gateway من البقاء متصلين بالمنزل والتحكم بكل جزء من أجزائه من أي مكان حول العالم. لقد تمكنا من خلق عالم سلس بواسطة التكنولوجيا الذكية التي تتيح لنا العيش بطريقة أفضل وأسهل من ذي قبل. ونحن سعداء جداً لاستعراض بعض ابتكاراتنا المذهلة في مجال الأمن وأتمتة المنازل وأجهزة استقبال البث التلفزيوني الفضائي خلال كابسات هذا العام”.
وأضاف: “يعتبر كابسات منصة مثالية بالنسبة لنا تساعدنا على التواصل مع المبتكرين وصنّاع القرار في قطاعات البث التلفزيوني الفضائي والإعلام الرقمي والانتاج. ونحن حريصون على المشاركة في معرض كابسات بشكل سنوي كونه يوفر فرصة رائعة للالتقاء المباشر بعملائنا الحاليين والمستقبليين. وفي ظل التطورات الكبيرة التي نشهدها في مجال التكنولوجيا الرقمية، فإننا بالتأكيد نتوقع إقبالاً واسعاً على تقنياتنا هذا العام”.
وتابع: “نحن في يوروستار نحتل موقعاً ريادياً في مجال التقنيات الرقمية وأنظمة استقبال البث الفضائي، من خلال توفير أحدث الحلول المتطورة تكنولوجياً لقاعدة عملائنا المتنامية. كما أننا ارتقينا بعروض الاتصال الرقمي إلى مستويات جديدة مع طرح الحلول الأمنية الذكية. وقد تم تصميم أحدت منتجات يوروستار التي تطرح حالياً في الأسواق لضمان توفير الأفضل على صعيد حلول الساتلايت والأمن لا سيما في ظل التطور الذي يشهده قطاع البنية التحتية في المنطقة في مجالات الاستدامة وكفاءة عملية البناء”.
عن مجموعة “يوروستار”:
رسخت مجموعة “يوروستار”، التي تتخذ من دبي مقراً رئيسياً لها، مكانتها على مدار العقود الثلاث الماضية، كشركة رائدة في السوق في مجال توفير الأجهزة الذكية والمنتجات ذات القيمة المضافة عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. قامت الشركة بتنويع أنشطتها التجارية وشهدت نمواً كبيراً من خلال انتهاجها استراتيجية الدخول إلى أسواق جديدة وتوسيع محفظة منتجاتها وخدماتها. تتمتع الشركة بحضور قوي في الأسواق الإقليمية والعالمية، مع أكثر من 25 معرض بيع بالتجزئة في منطقة الشرق الأوسط، وأنشطة تجارية على امتداد 50 بلداً حول العالم.
وتدير “يوروستار” مجموعة متنوعة من الأنشطة التجارية في مجالات مختلفة تتنوع ما بين الهواتف الذكية، أجهزة التابلت، أنظمة استقبال البث الفضائي الرقمي، تقنيات التقارب المخصصة لقطاع الأعمال، الإلكترونيات الإستهلاكية والأجهزة المنزلية، الوسائط المتعددة، التلفزيون المدفوع، المنتجات الغذائية الاستهلاكية، التوزيع والخدمات اللوجستية، مشاريع الإتصالات، العقارات، المبيعات المؤسسية، مشاريع الطاقة الشمسية والحرارية، الحلول الأمنية المتكاملة وأنظمة الإضاءة الموفرة للطاقة LED.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com