حدد الصفحة

“إي-سيتي” تعلن عن إطلاق الطائرة المُسيرة الجديدة “دي. جيه. آي. مافيك برو” في دبي

“إي-سيتي” تعلن عن إطلاق الطائرة المُسيرة الجديدة “دي. جيه. آي. مافيك برو” في دبي

أطلقت “إي-سيتي”، سلسلة متاجر بيع الإلكترونيات متعددة العلامات التجارية الرائدة في دولة الإمارات، “دي. جيه. آي. مافيك برو”، أحدث طراز من الطائرة المسيرة التي تنتجها شركة “دا جيانغ إنوفيشن ساينس آند تكنولوجي”، إحدى شركات التكنولوجيا الصينية المُصنّعة للطائرات بدون طيار. ويحتوي الطراز الجديد، الذي يتميز بتصميم قابل للطي بحيث يلائم راحة اليد، على كاميرا بدقة (4k) ونظام ملاحة مدمج لأغراض تعقب الأجسام من خلال الفيديو وتجنب العقبات التي تعترض الطائرة.

ويمكن لهذه الكاميرا التقاط مقاطع الفيديو بدقة (4k) بمعدل ظهور 30 إطار في الثانية ومقاطع الفيديو بدقة 1080 بمعدل ظهور 96 إطاراً في الثانية، كما يمكنها التقاط الصور الثابتة بدقة 12 ميغابكسل وبصيغة (RAW). وتعمل الطائرة المُسيرة بنظام جديد للطيران الذاتي والذي يدمج خمس كاميرات ونظام تحديد المواقع (GPS) ونظام الملاحة الساتلية “غلوناس” (GLONASS)، بالإضافة إلى اثنين من التلسكوبات الصغيرة بالموجات فوق الصوتية من أجل التنقل بأمان في السماء وبسرعات تصل إلى 40 ميلاً في الساعة خلال متابعتها للجسم الذي تقوم بتصويره أو أي شيء آخر دون استخدام جهاز التعقب. كما تحتوي الطائرة المُسيرة “دي. جيه. آي. مافيك برو” على ميزة جديدة تسمى “هوم بوينت”، وهي عبارة عن زر يتم عند الضغط عليه عودة الطائرة إلى المكان الذي انطلقت منه تلقائياً.

ولمزيد من التجربة العملية، يمكن للمستخدمين التحكم بالطائرة من خلال لوحة التحكم بعيدة المدى أو من خلال أي هاتف ذكي ضمن نطاق أقصر، باستخدام تقنية الموجه الثنائية “واي-فاي” (Wi-Fi).

وقال ديرك رايمدونك، مدير التسويق وتنمية مبيعات التجزئة لدى “إي-سيتي”: “يسعدنا الإعلان عن إطلاق الطائرة المُسيرة الجديدة “دي. جيه. آي. مافيك برو”، وهي عبارة عن طائرة مدمجة وقابلة للطي تتميز بقدرات عالية. وتحتوي هذه الطائرة على واحدة من أكثر الكاميرات تطوراً بمزايا متقدمة مثل معالج عالي الأداء يحوي 24 نواة، ودقة (4k) وميزة منع الاهتزاز من خلال جهاز تثبيت أفقي بثلاث محاور وخمسة مجسات رؤية على سبيل المثال لا الحصر. ويؤكد إطلاقنا لهذا الطراز في دبي على التزامنا المتواصل بتزويد عملائنا بالأجهزة المبتكرة والخاصة التي تقوم بإعادة تعريف سوق الإلكترونيات الذي نعرفه اليوم. وهذا ما اعتدنا عليه من أجل تزويد عملائنا بكل ما هو جديد في عالم الإلكترونيات”.

وتتوفر الطائرة المُسيرة “دي. جيه. آي. مافيك برو” في الإمارات من خلال متاجر “إي-سيتي” بسعر 5399 درهم، في دبي مول ومول الإمارات ومردف سيتي سنتر والشارقة سيتي سنتر.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com