حدد الصفحة

إنفور تطلق الجيل القادم من الحلول السحابية للصناعات الخدمية

إنفور تطلق الجيل القادم من الحلول السحابية للصناعات الخدمية

طرحت اليوم شركة إنفور، الرائدة في مجال توريد تطبيقات الشركات المتخصصة في الصناعة والقائمة على السحابة، نسخة مطورة من حلول CloudSuite™ Business، التي تعد من الحلول عالية المرونة والمتقدمة التي توفر للشركات أداء وظيفي حديث ومعاصر للحفاظ على قدرتها التنافسية في خضم بيئات العمل العالمية المعقدة المنتشرة في يومنا الراهن. وبفضل حلول CloudSuite™ Business، أصبحت المؤسسات تمتلك حلاً من شأنه تلبية احتياجاتها ومتطلباتها المتخصصة على مستوى هذه الصناعة، وتأمين المعلومات القائمة على طبيعة المهام، وإعطاء واجهة المستخدم طابعاً محدداً، والتمتع باستخدام الأدوات المألوفة، وإجراء عمليات التصفح الشائعة.
ومن المؤسسات سريعة النمو وصولاً إلى الشركات ذات الأفرع متعددة المواقع على الصعيد العالمي، تعتبر حلول CloudSuite™ Business بمثابة منصة سحابية جاهزة للتشغيل، قادرة على توفير إدارة مبسطة ورؤى تشمل كل جانب من جوانب الأعمال، بدءاً من الشؤون المالية والموارد البشرية، وصولاً إلى سلسلة التوريد والمشاريع وإدارة المشاريع وعلاقات العملاء. هذا، ويطرح الجيل القادم من حلول CloudSuite™ Business، الإصدار رقم 9.01، قدرات جديدة ورائدة بما فيها من المزايا المتطورة والمحسنة من أجل دعم الموارد المالية، والتداول بعدة عملات مع العملاء وشركات التوريد، وتحسين مستوى تجربة المستخدم، بما فيها توفير قوالب (جداول) جديدة، وإعداد التقارير، وقابلية التوسيع. ويتضمن الحل أيضاً أحدث الابتكارات التقنية المطروحة من قبل شركة إنفور، ألا وهي منصة Xi Platform، التي تحتوي على حلول ION، وMing.le®، وDocument Management من إنفور، بالإضافة إلى أحدث الأنظمة التنموية Mongoose من إنفور.
تتضمن جملة التحديثات المتخصصة ما يلي:
أدوات التشاركية الاجتماعية المعززة: تم إنشاء الصفحات الرئيسية الجديدة لحل Ming.le كي تصبح الخيار المثالي لأداء مهام الجهات الشارية، والمراقبين، وخدمة العملاء، والجهات التنفيذية، ومراقبة المخزون، ومخططي الإنتاج، ومدراء المشاريع، ومندوبي المبيعات. وتحتوي كل صفحة من هذه الصفحات الرئيسية، القائمة على طبيعة المهام، على أدوات فريدة من نوعها ومصممة خصيصاً لتلبية المتطلبات الخاصة بكل وظيفة أو مهمة، حيث بإمكان المستخدمين إضافة تخصيص إضافي لهذه الصفحات الرئيسية، أو إنشاء صفحة رئيسي خاصة بهم. كما تتيح هذه الأدوات أيضاً إمكانية البحث عن المعلومات الخاصة بحلول CloudSuite™ Business من أجل اتخاذ القرارات بأعلى درجات التركيز والدقة.
المزيد من الخيارات المتعلقة بإدارة الأعمال العالمية: بالإضافة إلى مزايا استخدام عدة عملات المتوفرة بشكل مسبق ضمن حزمة حلول السحابة CloudSuite من إنفور، أصبح بإمكان المستخدمين حالياً تحديد عدة عملات من أجل التداول مع صغار العملاء وجهات التوريد، ما يتيح القدرة على تلبية متطلبات عملية صرف العملات المرتبطة بالمعاملات الأكثر تعقيداً، وبالتالي تصبح طلبيات الشراء أكثر تخصصاً من حيث العملة، عوضاً عن اعتماد العملة الافتراضية للعملاء. علاوةً على تحسين مستوى الإبلاغ (رفع التقارير) عن المعاملات المادية، حيث تمت إضافة حقل رقم المستند إلى عدة قوالب (جداول) تتيح للمستخدم إمكانية تصفية سجلات المعاملات العامة وغيرها من التقارير المرتبطة برقم المستند المذكور.
خيارات الجدولة الحديثة: تم تحسين الأداء الوظيفي للجدولة عن طريق استبدال آلية التحكم بالتقويم المستخدمة لعرض المواعيد، بنسخة أكثر تطوراً، فهذا الإصدار الجديد يدعم القدرة على تشغيل كلاً من خيارات Smart Client وWeb Client على حد سواء.
وتستند حلول CloudSuite™ Business من إنفور على عروض شركة إنفور المتاحة عبر خدمات موقع أمازون AWS، فهي تجمع ما بين البرمجيات المتميزة مع الأداء الوظيفي الغني للصناعات الخدمية. ومن خلال نموذج التسليم المرن والقائم على الاشتراك، أصبح بإمكان العملاء خفض معدل نفقات تقنية المعلومات، وفي نفس الوقت الاستفادة من هذا الحل الحديث والمرن المصمم بهدف إدارة كافة احتياجات أعمالهم.
في هذا السياق قال طارق تامان، المدير العام لمنطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة إنفور: “تحتاج الشركات إلى حلول بإمكانها الحفاظ على مسيرة أعمالهم بكفاءة ضمن أعلى المستويات، وذلك كي يتمكنوا من التركيز على استراتيجيات النمو والأرباح. وبفضل حلول شركة إنفور، أصبح بإمكان المؤسسات الحلول على حزمة حلول شاملة ومتكاملة وقابلة للتوسع في مجال إدارة الأعمال، والمصممة خصيصاً لمواجهة التحديات المعاصرة والحديثة. كما توفر حلول CloudSuite™ Business السرعة، وانسيابية الحركة، والرؤى التي من شأنها دعم وتعزيز الدخل الصافي والجودة”.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط: http://www.infor.com/cloud/cloudsuite-business.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com