حدد الصفحة

هِنت هَنت دبي تنتقل بألعاب الهروب الحية إلى المستوى التالي مع إطلاق الغواصة Submarine

هِنت هَنت دبي تنتقل بألعاب الهروب الحية إلى المستوى التالي مع إطلاق الغواصة Submarine

طلقت هِنت هَنت دبي، الرائدة في ألعاب الهروب الحية في دولة الإمارات العربية المتحدة وفقاً لموقع تريب أدفايزر، اليوم أول مفهموم لمهمات ألعاب الهروب الحية في الشرق الأوسط، على خلاف أية ألعاب هروب أخرى، وستكون لسمة الغواصة Submarine مهمتين مختلفتين في غرفة واحدة، مما يسمح بلعبها مرتين.


سيحظى اللاعبون بتجربة الشعور على أنهم في غواصة حقيقية وسيتعمقون في بحر من الألغاز والأسرار للهروب في الوقت المناسب. ومع فكرة الغرق تحت الماء في غواصة ذات آلية عالية، تحولت فكرة لعبة الهروب إلى مهمة الهروب.


وعن هذا الإطلاق تقول لينا الصاحب، الشريك الإداري في هِنت هَنت دبي ” تتحدى مهمة الغواصة المهارات في حل المشاكل وسرعة البديهة، إنها واقعية جداً. كما تشجع على بناء علاقات أفضل بين أعضاء الفريق، لإيجاد روح الفريق والقدرة على العمل بشكل جماعي مع بعضهم البعض على اعتباره أمراً ضرورياً لإكمال مهمة الهروب في الوقت المناسب”.


سيكون أعضاء الفريق المؤلف من 3 إلى 5 أشخاص جزءاً من طاقم غواصة U-53، وسيختارون أحد المهمتين التي يمكن لعبها واحدة تلو الأخرى أم بشكل منفصل كلياً. ففي تحدي توربيدو Torpedo ستختفي الغواصة عن نطاق الرادار، وسيحتاج اللاعبين لمعرفة ما حدث والتحضير لأية تهديدات محتملة، وتتواصل الإثارة في تحدي ديب داون Deep Down حيث يتوقف المحرك عن العمل وتبدأ الغواصة في الغرق عميقاً. ومن خلال 60 دقيقة في متناول اليد ، تكمن المهمة في إعادة تشغيل المحرك والعودة إلى السطح في أقرب وقت ممكن.


تتوفر ثلاثة غرف متطابقة لمهمة الغواصة، مما يمكن مجموعة من الأصدقاء أو فرق الشركات أن يتحدون بعضهم البعض في إكمال المهمة في وقت واحد. كما تتوفر غيرها من مهمات ألعاب الهروب في هِنت هَنت دبي بما فيهم زن رووم Zen room و جي إمز أوفيس JM’s office.


يمكن حجز أحد هذه المهمات من خلال التواصل مع هِنت هَنت دبي على 00971 4 321 2242 أو من خلال البريد الإلكتروني Info@hinthunt.ae

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com