حدد الصفحة

انطلاق العد التنازلي للظهور الأول في الشرق الأوسط لسيارة إنفينيتي Q60 رد سبورت 400 الجديدة كليًا

انطلاق العد التنازلي للظهور الأول في الشرق الأوسط  لسيارة إنفينيتي Q60 رد سبورت 400 الجديدة كليًا

بدأ العد التنازلي للظهور الأول في منطقة الشرق الأوسط لسيارة إنفينيتي Q60 رد سبورت 400 الجديدة كليًا، وتعتبر إنفينيتي Q60 سيارة رياضية فاخرة من فئة الكوبيه والتي تجمع بين التصميم المُعبّر و الأداء والنواحي الديناميكية المثيرة. وبعد وصول طراز 2.0T المتوفر حاليًا لدى شركاء إنفينيتي في المنطقة، يستعد الشرق الأوسط لاستقبال هذه المركبة المتميزة بقوتها الهائلة.
وقال يورغن شميتز، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط: “تمثل إنفينيتي Q60 كوبيه أحد أكثر الطرازات جاذبيةً والذي ينتظره العملاء بفارغ الصبر منذ إعلان عن السيارة التجريبية، ومع اقتراب موعد التدشين الرسمي للسيارة رد سبورت 400 في منطقتنا، تتعزز ثقتي بأن عملائنا سيُمنحون اختيارًا جريئًا آخر للاستمتاع بتجربة قياة إنفينيتي الفاخرة. وللعملاء الراغبين بشراء الكوبيه الآن، يمكنهم الحصول على طراز 3.0T بريميوم و2.0T المتوفران في كافة أسواق الشرق الأوسط”.
ويقدم مستوى الدخول الأولي لمحرك Q60 كوبيه في هذه الفئة من السيارات محرك البنزين سعة 2.0 لتر بأربع أسطوانات، بشاحن التيربو لانتاج قوة 208 أحصنة، ويتوفر لدى وكلاء إنفينيتي بسعر التجزئة المقترح والبالغ من 153,900 درهم إماراتي.
الجدير بالذكر أن الطراز الأكثر فخامة ضمن مجموعة الطرازات سيشمل محرك إنفينيتي عالي الأداء وهو سداسي الأسطوانات بالتيربو المزدوج سعة 3.0 لتر، يولد قوة 400 حصان في إنفينيتي Q60 رد سبورت 400. هذا الطراز مُجهز بمجموعة إنفينيتي الكاملة من تقنيات مساعدة السائق والسلامة، إضافة إلى لونين جديدين حصريين مشمولين في التصميم الابداعي الجديد الذي نال الإعجاب على المستوى العالمي.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com