حدد الصفحة

إبسون تطرح 4 فئات جديدة لأجهزة العرض المخصصة لمجالي الأعمال والتعليم بغرض التعاون وتقديم العروض الأكثر ذكاءً

إبسون تطرح 4 فئات جديدة لأجهزة العرض المخصصة لمجالي الأعمال والتعليم بغرض التعاون وتقديم العروض الأكثر ذكاءً

أعلنت شركة إبسون عن 4 فئات جديدة من أجهزة العرض المصمّمة خصيصًا لتلبية احتياجات الشركات والمنشآت الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات التعليمية. وقد تم تصميم الفئة EB-1700 والفئة EB-2000 للشركات والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وهما تقدمان عروضًا فعّالة وعالية الجودة بدقة الوضوح العالي الكامل مع أحجام شاشة كبيرة. وسواء كنت تقدم العروض أثناء التنقل باستخدام طُرزنا فائقة الخفة أو كنت تقدم عروضًا قوية في المكتب، فإن الأشخاص الذين يشاهدون تلك العروض سيستفيدون من الوضوح العالي الكامل بدقة 1080p للتمتع بجودة صورة رائعة وقدر كبير من التفاصيل.
ومن المعروف أن الانطباعات الأولى تدوم في مجال الأعمال؛ وباستخدام الفئة EB-1700، يمكنك تقديم عروض كبيرة الحجم لمساعدتك على توضيح وجهة نظرك، حتى عندما تكون خارج المكتب. وعلاوةً على ذلك، فإن التصميم خفيف الوزن والحجم الصغير لهذه الطُرز، التي يمكن وضعها بسهولة في حقيبة كمبيوتر محمول، يجعلها مثالية لصفوة موظفي المبيعات وغيرهم من الموظفين المتنقلين باستمرار ممن يحتاجون إلى تقديم عروض أثناء التنقل من مكان إلى آخر. وكما تتوقع من العلامة التجارية الرائدة في أجهزة العرض، تحتوي هذه الطُرز على الكثير من الميزات التي تسرِّع وتسهِّل إعداد الجهاز وتقديم العروض – بما في ذلك التشغيل التلقائي، والبحث التلقائي عن المصدر، وتصحيح الانحراف الأفقي والرأسي، وتناسب إطار الشاشة، والاتصال بالمجال القريب (NFC) – وذلك لتوصيل جهازك بسهولة. وتسهِّل عناصر التحكم بالإيماءات إمكانية التبديل بين الشرائح بتمريرة سريعة من يدك، كما أن وظيفة الشاشة المقسَّمة تعني أنه يمكنك تقديم العروض من مصدرين مختلفين في آن واحد.
ويعتبر الطراز EB-2265U جزءًا من سلسلة تقدم عروض أعمال أكبر حجمًا وأفضل جودةً في مقار الشركات والمنشآت الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات التعليمية. ومع شاشة بحجم يصل إلى 300 بوصة وبتكلفة أقل من شاشات العرض ذات اللوحة المسطحة، يقدم هذا الطراز أيضًا محتوى الوضوح العالي الكامل بدقة أفضل من 1080p. ويكون الإعداد خاليًا من المتاعب بفضل المساعدة في الضبط البؤري، والتشغيل التقائي، ونسخ الإعدادات المعروضة على الشاشة، وتصحيح الانحراف، وتناسب إطار الشاشة تلقائيًا، فضلاً عن مجموعة متنوعة من خيارات الاتصال مثل Wi-Fi، والشبكة المحلية، وHDBaseT. ويؤدي العمر الافتراضي الأطول للمصباح – الذي يصل إلى 10,000 ساعة – إلى تقليل أوقات الصيانة والإصلاح.
وتشجع أجهزة العرض التفاعلية الجديدة وسهلة الاستخدام من إبسون – الفئة EB-1400 – التعاون والاتصال المتقدم في غرف الاجتماعات لدعم الطرق التي يعمل من خلالها الأفراد الآن في الشركات. وبفضل الاتصال عبر Wi-Fi والعمل عن بُعد وحتى مكالمات Skype على شاشات الوضوح العالي الكامل التي يصل حجمها إلى 100 بوصة، فإن هذا الحل من الشركة الرائدة في السوق يسهِّل بصورة أكبر إمكانية التعاون مع الزملاء، سواء كانوا في نفس الغرفة أو في الجانب الآخر من العالم.
ويمكنك تشجيع التعاون، والاستفادة من إمكانات الاتصال المتقدمة، وتحقيق النتائج المرجوة في قاعة الدراسة باستخدام أحدث جهاز عرض تفاعلي سهل الاستخدام بنظام الإسقاط القصير جدًا؛ وهو الفئة EB-600. ومن خلال اتصال لاسلكي ووظيفة مشرف محسَّنة وحجم شاشة يصل إلى 100 بوصة، أصبح من السهل على المعلمين تشجيع الطلاب بصور عالية التفاصيل يتم عرضها بدقة الوضوح العالي الكامل.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com