حدد الصفحة

118 ألف مغرد خلال 48 ساعة يتفاعلون مع “السياقة_الآمنة_وقاية_من_الحوادث”

118 ألف مغرد خلال 48 ساعة  يتفاعلون مع  “السياقة_الآمنة_وقاية_من_الحوادث”

كرم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس ادارة جمعية الأطفال المعوقين فريق  فعالية اليوم العالمي لذوي الإعاقة بمبادرة الله يعطيك خيرها على تويتر ووسائل التواصل الاجتماعي تحت عنوان: #السياقة_الآمنة_وقاية_من_الحوادث وقد ضم التكريم كل من ممثل تويتر في السعودية (شركة كونكت آدز) ويمثلها عبدالله الغامدي،ومؤسسة براتك للتقنية والاتصالات وفريق العمل وهم: فالح بن عايش الذبياني ، نايف  بن عبد الرحمن الهدية ، بدران بن عبد الرحمن التركي. وجاء التكريم على هامش ترأس سموه اجتماع مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين لمناقشة أداء المبادرة الوطنية للسياقة الامنة ” الله يعطيك خيرها ” وخطة العمل للعام الجاري .
وأكد سموه على أن ماحققته المبادرة من نجاح ملموس على صعيد التوعية وحشد المساندة من جهات عدة يعود الى الرعاية الكريمة والدعم الملموس الذي حظيت به من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز( حفظه الله) ،وكذلك تعاون ومساندة وزارة الداخلية ووزارات التعليم والصحة والاعلام والشركاء والرعاة . وأعرب سموه عن اعتزازه بالنتائج الملموسة على صعيد الأثر المجتمعي واكتساب تفاعل ومساندة العديد من الجهات الحكومية وقطاعات مختلفة من المواطنين والمقيمين ، مشيراً الى أن المبادرة كفكرة ومسمى وشعار ملك لجمعية الأطفال المعوقين ، وتعد في مقدمة البرامج التي تبنتها الجمعية وقد شحذت الهمم وزادت تفاعل الاعلام والمهتمين بصورة غير مسبوقة. واطلعّ سموه على خطة  حول الفعاليات والبرامج الجديدة التي سيتم اطلاقها في المرحلة الثانية من المبادرة سواء البرامج التليفزيونية والاذاعية ، أو برامج التعاون مع الجامعات والمدارس ووزارتي الصحة والثقافة والاعلام ، مؤكداً على أهمية دور القطاع النسائي في المرحلة القادمة لتعظيم السلوكيات الإيجابية للاسرة في استخدام السيارة .


في الوقت نفسه أوضح المدير التنفيذي لمبادرة الله يعطيك خيرها الأستاذ سليمان المنصور أن هذا التكريم نتيجة النجاح الملموس الذي حققه فريق العمل للمبادرة خلال اليوم العالمي لذوي الاعاقة، وأشاد بالدور الذي يقوم به فريق العمل في المبادرة مؤكدا أنه يتمتع باحترافية عالية في ايصال المعلومات والرسائل، مشيرا إلى تصدر “السياقة_الآمنة_وقاية_من_الحوادث” على تويتر يومي 3 و4 ديسمبر الماضي بحوالي 27 مليون مشارك، و33,1 ألف تغريدة، كما شارك فيها 240 شخصية مشهورة بالمملكة يتابعهم حوالي 35 مليون شخص، وقام 118 ألف مغرد بنشرها خلال 48 ساعة بما يمثل 41 تغريدة كل دقيقة. واضاف المنصور أن المبادرة ستستمر في استخدام كافة الوسائل التي تسهم في ايصال رسالتها الهادفة إلى الحد من الحوادث وتخفيض معدلات الوفيات والاعاقات.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com