حدد الصفحة

جمعية سند الخيرية تثمن دور STC في دعمها وتنمية مواردها

جمعية  سند الخيرية تثمن دور STC في دعمها وتنمية مواردها

كرمت جمعية سند الخيرية لدعم الاطفال المرضى بالسرطان شركة الاتصالات السعودية STC لمساهمتها الفاعلة في زيادة وتنمية الدخل المالي للجمعية ، وذلك عن طريق الرسائل النصية على الرقم (5083)، وقد تسلم درع التكريم من صاحبة السمو الملكي الاميرة عادلة بنت عبدالله بن عبد العزيز ال سعود رئيس مجلس ادارة سند الخيرية، مدير عام الشؤن الاعلامية بالاتصالات السعودية بالنيابة المهندس حسين بن عبدالهادي اليامي اثناء الحفل السنوي للجمعية الذي اقيم في مقر الجمعية .


جدير بالذكر ان هذا التكريم جاء بهدف الاحتفاء بالداعمين والمتبرعين والرعاة للجمعية خلال العام المنصرم 2016، حيث استشهدت رئيسة مجلس ادارة الجمعية الاميرة عادلة، ومديرة عام الجمعية ريم الحجيلان في كلمتهما بدور الاتصالات السعودية و استعرضت بالأرقام حجم التأثير المادي لـ STC في دخل الجمعية والذي يأتي في اطار المسؤولية الاجتماعية التي تقدمها الاتصالات السعودية للمجتمع، كما استعرضا عدد ارقام الاطفال المرضى المستفيدين من البرامج المطروحة خلال العام الماضي.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com