حدد الصفحة

موبايلي تمنح مشتركيها باقات إنترنت مجانية عند كل عملية إعادة شحن للرصيد

موبايلي تمنح مشتركيها باقات إنترنت مجانية عند كل عملية إعادة شحن للرصيد

تمنح شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) باقات إنترنت مجانية تصل إلى 3000 ميجابايت (ثلاثة جيجابايت تقريباً) مع كل عملية إعادة شحن للرصيد، وذلك من خلال عرضها المميز الذي يشمل جميع مشتركي الباقات ذات الدفع المسبق.

وتهدف (موبايلي) من هذا العرض إلى إبقاء مشتركيها على تواصل دائم سواء عبر خدمات الاتصال الصوتي أو من خلال الإنترنت، وهو ما يتماشى مع استراتيجية الشركة التسويقية التي تهدف إلى منح المشتركين قيمة مضافة حقيقية من خلال باقاتها أو من خلال العروض الترويجية المختلفة.

وبموجب هذا العرض، يحصل المشتركون على باقات إنترنت متفاوتة عن كل عملية إعادة شحن، إذْ يحصل المشترك عند الشحن ببطاقة 10 ريالات على 100 ميجابايت مجاناً، وعند الشحن بقيمة 30 ريال يحصل على 300 ميجابايت مجانية وعند الشحن بقيمة 50 ريال سيحصل على 500 ميجابايت، كما يحصل المشتركون على 1000 ميجابايت إنترنت مجاني عند الشحن بقيمة 100 ريال، فيما سيحصل المشتركون على 3000 ميجابايت عند الشحن بقيمة 300 ريال.

وأوضحت موبايلي أن هذا العرض مجاني لكافة مشتركي الباقات مسبقة الدفع ولا يتطلب أي اشتراك مسبق حيث يتم تفعليه بشكل تلقائي وهو ما يمنح المشتركين سهولةً ويُسرًا في التمتع بعروض الشركة التي يتم تصميمها بعناية لتلائم احتياجاتهم.

يذكر أن مشتركي الباقات المسبقة الدفع يمثلون أغلبية المشتركين في باقات الاتصال الصوتي بالمملكة، لذا تحرص موبايلي على استهدافهم عبر عروضٍ تنافسيةٍ تتيح لهم فرصة التواصل بسلاسة.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com