حدد الصفحة

الطابعة SureColor SC-S80610 تأتي الآن مع اعتماد Pantone

الطابعة SureColor SC-S80610 تأتي الآن مع اعتماد Pantone

يسر إبسون الإعلان عن أن طابعتها الرائدة التي تنتمي إلى فئة طابعات اللافتات الإبداعية SureColor – وهي الطابعة SC-S80610 ذات الألوان العشرة – قد حققت 98.2% من ألوان PANTONE المطلية الثابتة1 في إطار نظام PANTONE MATCHING SYSTEM®، حسبما تم تقييمها واعتمادها من Pantone.‬
وهذا يجعل الطابعة حلاً مثاليًا لصانعي اللافتات والمطوّرين ومنظمي الفعاليات ممن يبحثون عن ضمان أكيد لتطابق اللافتات المنجزة مع الأعمال الفنية الأصلية تمامًا.
في هذا الإطار، قال شهاب زبير، مدير المبيعات الإقليمي في شركة Epson الشرق الأوسط: “يمثل Pantone المعيار المسلّم به لدقة الألوان، والجميع يعرف ذلك. وبالتالي، فمن المهم للغاية بالنسبة لنا أن نكون قادرين على إثبات 98.2% من دقة الألوان الموضعية في Pantone. وهذا يمنح الطراز SC-S80610 ميزة هائلة في مجاله، ومن المفترض أن ذلك يضمن للمشترين المحتملين أن تصميماتهم ستظهر رائعة في الواقع كما هو الحال على شاشة الكمبيوتر”.
‏‫تأتي هذه الطابعة مجهّزة بأحدث جيل من رأس طباعة PrecisionCore TFP المزدوج من إبسون، كما تستخدم أحبار UltraChrome GS3 ذات التركيبة الجديدة؛ لذا تعتبر الطابعة SC-S80610 الطراز الرائد من إبسون في طباعة اللافتات، وصُممت لتحقيق نتائج عالية الجودة وشديدة التحمل بسرعات كبيرة لأغراض اللافتات الأكثر دقة، بالإضافة إلى الاستخدامات التخصصية التي تتطلب نتائج باهرة وألوانًا مشرقة.
1- تم الاختبار في وضع مؤلف من 36 تمريرًا وبدقة 1440×1440 نقطة في البوصة، على ورق الصور المتميز اللامع من نوع NanoSolvent.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com