حدد الصفحة

 سامسونج تدعو عشاقها حول العالم لزيارة “مواقع تجربة Galaxy” واكتشاف أحدث تطورات Galaxy AI

 سامسونج تدعو عشاقها حول العالم لزيارة “مواقع تجربة Galaxy” واكتشاف أحدث تطورات Galaxy AI

مساحات تفاعلية وغامرة في سبع مدن تمنح الزوار نظرة شاملة حول تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة التي تقدمها سامسونج

سيول، كوريا – 7 يوليو 2024 – أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم عن افتتاح سبعة من “مواقع تجربة Galaxy” حول العالم، لتعرض طرقاً جديدة لإنجاز المهام والتواصل والإبداع باستخدام [1]Galaxy AI. ومن خلال مواقعها في باريس وبرلين ونيويورك ودبي وجاكرتا وسيول وطوكيو، يمكن للعملاء استكشاف المرحلة التالية من Galaxy AI بشكل مباشر وبطريقة غامرة وتفاعلية.

وقال جيمي بارك، نائب الرئيس ورئيس مجموعة التسويق التجريبي في وحدة أعمال Mobile eXperience لدى سامسونج للإلكترونيات: “بينما تواصل سامسونج تطوير Galaxy AI والمضي بهذا النظام المبتكر خطوة أخرى إلى الأمام، نحن ملتزمون بتقديم تجارب Galaxy AI فريدة ومحسنة لتناسب كل شكل من أشكال الأجهزة، ابتداءً من أحدث سلسلة Galaxy Z وحتى نظام Galaxy الأوسع. نحن متحمسون لتقديم عالم جديد من الإمكانيات، وتسليط الضوء على قدرات Galaxy AI عبر نظام Galaxy وأثرها على حياة عملائنا اليومية.”

ومع حلول فصل الصيف وموسم العطلات والسفر، تُعبر “مواقع تجربة Galaxy” عن مفهوم الرحلة، وتدعو المستخدمين إلى اكتشاف ميزات Galaxy AI وقدرتها على تعزيز رحلاتهم وتجارب السفر بشكل عام. وسينغمس الزوار تماماً في تجارب Galaxy AI عند دخولهم هذه المواقع، ما سيمنحهم فرصة استكشاف طرق مبتكرة للسفر باستخدام تقنيات Galaxy AI. وتسلط هذه الميزات الضوء على طرق جديدة لزيادة الإنتاجية من خلال تبسيط عملية التخطيط والتنظيم للرحلات، والتقاط الصور للحظات التي لا تُنسى، بالإضافة إلى تسهيل التواصل بين مختلف الثقافات واللغات دون حواجز.

ويمكن للزوار المشاركة في أنشطة البرمجة[2] باستخدام أجهزة Galaxy واختبار أحدث ميزات Galaxy AI بطرق تفاعلية وشاملة في “مواقع تجربة Galaxy” المختارة.

الأماكن التي تتوفر فيها “مواقع تجربة Galaxy”:

  • باريس: من 10 يوليو وحتى نهاية أكتوبر في CE 125، 125 شارع الشانزليزيه، باريس 75008، فرنسا.
  • برلين: من 10 يوليو وحتى 7 أغسطس في مول برلين، ليبزجر بلاتز 12، برلين 10117، ألمانيا.
  • نيويورك: من 10 يوليو وحتى 7 أغسطس في 500 برودواي، نيويورك 10012، الولايات المتحدة الأمريكية.
  • دبي: من 11 يوليو وحتى 7 أغسطس في مول الإمارات، شارع الشيخ زايد، البرشاء 1، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • جاكرتا: من 11 يوليو وحتى 4 أغسطس في كوتا كاسابلانكا، Jl. Casablanca Raya Kav. 88، منطقة Jakarta Selatan  12870، إندونيسيا.
  • سيول: من 11 يوليو وحتى 11 أغسطس في The Hyundai Seoul، 108 يويوي-دايرو، سيول، كوريا.
  • طوكيو: من 11 يوليو وحتى 6 أغسطس في SHIBUYA TSUTAYA- Q FRONT، 21-6 أودجاواشو، مدينة شيبويا، طوكيو 150-0042، اليابان.

-انتهى-

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية وأنظمة الشبكات والذاكرة وأنظمة أشباه الموصلات وحلول سبك المعادن وحلول الإضاءة إل إي دي LED. وتلتزم بتقديم تجربة متصلة وموحّدة عبر منظومة SmartThings والتعاون المفتوح مع الشركاء. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابطnews.samsung.com.


[1] قد يلزم تسجيل الدخول إلى حساب سامسونج لاستخدام بعض ميزات الذكاء الاصطناعي Samsung AI. ومع ذلك، لا تقدم سامسونج أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال أو موثوقية المخرجات التي توفرها هذه الميزات. كما أن توفر ميزات الذكاء الاصطناعي في Galaxy قد يختلف حسب طراز الجهاز.

ستتوفر ميزات الذكاء الاصطناعي في Galaxy مجاناً حتى نهاية عام 2025 لأجهزة Galaxy التي تدعم هذه الميزات. وقد تنطبق شروط مختلفة على ميزات الذكاء الاصطناعي التي تقدمها جهات خارجية.

بالإضافة إلى ذلك، قد تكون خدمة الذكاء الاصطناعي في Galaxy محدودة للقاصرين في مناطق معينة مع وجود قيود عمرية على استخدام هذه التقنية.

[2] قد تختلف أنشطة البرمجة حسب المنطقة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com