حدد الصفحة

احصل على تجربة ثورية لتصوير البورتريه واختبر قوة الذكاء الاصطناعي مع هاتف HONOR 200 Lite الذكي

احصل على تجربة ثورية لتصوير البورتريه واختبر قوة الذكاء الاصطناعي مع هاتف HONOR 200 Lite الذكي

يدمج الهاتف الجديد كلياً بين قدرات الذكاء الاصطناعي والكاميرا القوية ليقدم تجربة مستخدم رائعة

( الرياض – المملكة العربية السعودية – 30 مايو 2024)

أعلنت HONOR العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا عن طرح هاتف HONOR 200 Lite الجديد للشراء اليوم. يأتي هذا الإعلان عقب فترة الطلبات المُسبقة والتي شهدت اهتمام غير مسبوق من المستخدمين، ويقدم هاتف HONOR 200 Lite تجربة هاتف ذكي فريدة من نوعها بفضل الكاميرا الاستثنائية بدقة 108 ميجا بكسل و50 ميجا بكسل والتي تمتلك خاصية البورتريه المحسن بالإضافة لعدة مميزات أخرى مثل خاصية Magic Portalالمدعومة بالذكاء الاصطناعي والتصميم المبهر وتجربة المستخدم التي لا تشوبها شائبة.

التقط كل التفاصيل مع الكاميرا الاسثنائية بدقة 108 ميجابيكسل و 50 ميجابيكسل مع خاصية البورتريه المُحسّن

يمتلك هاتف HONOR 200 Lite على نظام كاميرات ثلاثي قوي وهو قادر على التقاط صور بورتريه رائعة، يعطي نظام الكاميرات هذا قوة كبيرة للمستخدمين للتمكن من التقاط صور مذهلة بتفاصيل دقيقة. يأتي الهاتف مع كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابيكسل بالإضافة إلى كاميرا واسعة تستخدم أيضًا لقياس العمق، وأخيراً كاميرا ماكرو لالتقاط الصور المُقربة. يعتبر هاتف HONOR 200 Lite هو الهاتف المثالي لكل المناسبات. فسواء أردت أن تلتقط صورة سيلفي عفوية أو صورة مجمعة مع الأصدقاء، ستحصل دائماً على النتيجة المثالية مع ثلاثة أنماط مختلفة لالتقاط صور البورتريه. ويرتقي هاتف HONOR 200 Lite بفن التقاط صور السيلفي المثالي وهو ما يتيح للمستخدمين أن يعبروا عن أنفسهم بطريقة جديدة ومُلفتة للأنظار.

بالإضافة للكاميرات الأساسية بالخلف، يمتلك هاتف HONOR 200 Lite على كاميرا أمامية بدقة 50 ميجابيكسل قادرة على التقاط صور سيلفي مُبهرة حتى مع ظروف الإضاءة الصعبة. وتساعد إضاءة السيلفي على إبراز كافة التفاصيل والمعالم البارزة في الصور. تمتلك الكاميرا خاصية لتغيير مجال الرؤية بشكل تلقائي ويجعلها ذلك تعمل بشكل مثالي عند التقاط صورة سيلفي جماعية بدون القلق من قطع صورة أي أحد.

خاصية Magic Portal مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتفاعلات أكثر ذكاءً مع المستخدم

تأخذ خاصية Magic Portal المدعومة بالذكاء الاصطناعي تجربة وراحة المستخدمين لمرحلة جديدة كلياً وتمكن المستخدمين من توفير الوقت أثناء التنقل المستمر بين عدة تطبيقات أو عند البحث عن معلومات متعددة في الهاتف. وتمكن هذه الخاصية المستخدمين من سحب الرسائل والمذكرات أو أي محتوى آخر إلى الـ Magic Portal حيث يتم تحليل هذا المحتوى واقتراح عدة إجراءات يمكن للمستخدم القيام بها بناءً على سياق المحتوى. وتساعد هذه الخاصية على تطوير الكيفية التي يتفاعل بها المستخدمين مع هواتفهم الذكية مما ينتج تجربة ممتازة ومخصصة بشكل كبير لكل مستخدم.

شاشة مبهرة تستطيع رؤيتها بوضوح تحت أي إضاءة

يقدم هاتف HONOR 200 Lite شاشة من نوع AMOLED بقياس 6.7 بوصة مع حواف رفيعة جدًا. وتُعطي هذه الشاشة تجربة رائعة للمستخدمين مع قدرتهم على رؤيتها في أي إضاءة حتى ولو كانت إضاءة خارجية قوية. تمتلك الشاشة إضاءة يصل مستواها إلى 2000 شمعة تمكن المستخدمين من التمتع بالمحتوى في كل الظروف بدون التضحية بالجودة مع تمتعهم بالتجربة الكاملة مع مدى كبير من الألوان على هذه الشاشة المُبهرة.

يمتلك هاتف HONOR 200 Lite أيضاً خاصية للمحافظة على أعين المستخدمين الذين يستخدمون أجهزتهم بشكل مُطول مع معدل PWM Dimmingيصل إلى 3240 هرتز والذي يساعد من تخفيف إجهاد الأعين عندما يتم تخفيض إضاءة الجهاز. يمتلك الجهاز عدة مميزات تساعد أيضاً على تقليل إجهاد العينين مثل تخفيف الضوء الديناميكي وتغيير الألوان تلقائيًا ليلاً، تلقى هذا الهاتف الذكي شهادة TÜV Rheinland والتي تشهد بأن الجهاز خالي من الترددات المزعجة للعيون وهو ما يوضح اهتمام HONOR بصحة مستخدميها مع هاتف HONOR 200 Lite. 

صلابة ممتازة مع تصميم ملفت للأنظار

يعتبر تصميم هاتف HONOR 200 Lite من أفضل التصميمات التي قد تجدها على هاتف ذكي حيث يمتلك تصميم رفيع يدمج ما بين قوة التحمل والأناقة في جسم خفيف الوزن. ويعتبر هاتف HONOR 200 Lite الرفيق المثالي لك طوال اليوم مع وزنه الذي يبلغ 166 جرام وسُمكه الذي يبلغ 6.78 مم فقط.

حصل هاتف HONOR 200 Lite على شهادة SGS بتقييم خمسة نجوم لقدرته على تحمل السقوط مما يجعله الهاتف المثالي ليتحمل المشاق اليومية. تمت هندسة وتصميم هاتف HONOR 200 Lite ليتحمل السقوط من ارتفاع 1.65 متر وهو ارتفاع أكثر من كافي ليعطي المستخدمين الثقة الكافية في قدرته على التحمل.

قدرات اتصال ممتازة وسعة تخزين كبيرة

يقدم هاتف HONOR 200 Lite تجربة مستخدم مريحة وسلسة مع وجود نظام تشغيل MagicOS 8.0 المبني على Android 14 كما يقدم الهاتف عدة مزايا ذكية مثل Magic Capsule وMagic Portal وParallel Space وغيرهم الكثير من المميزات الذكية. تتناغم هذه المزايا والمواصفات لتقدم للمستخدم تجربة استخدام فريدة من نوعها تستغل القدرات الكاملة لنظام تشغيل MagicOS 8.0 وتساعد على إجراء المهام اليومية بشكل أسرع وأكثر كفاءة.

يستطيع هاتف HONOR 200 Lite معالجة أي مهمة بسهولة كبيرة بفضل الذاكرة العشوائية الكبيرة التي تأتي بحجم (8GB+8GB)  مع 256 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية. يمتلك الهاتف تكنولوجيا HONOR RAM Turbo التي تدمج 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية مع 8 جيجابايت من الذاكرة الداخلية لتحصل على سعة ذاكرة عشوائية أكبر تجعل الهاتف أقوى وأكثر قدرة على معالجة المهام المتعددة والمعقدة. مع مساحة التخزين الضخمة 256 جيجابايت لن يكون هناك أي داعي للمستخدمين من القلق تجاه نفاذ مساحة التخزين الداخلية على أجهزتهم سيمكنهم التمتع بتخزين كافة صورهم ومقاطع الفيديو في مكان واحد

الألوان والسعر والتوافر

من أجل تلبية الأذواق المختلفة يتوفر هاتف HONOR 200 Lite بثلاثة ألوان جذابة: الأزرق النجمي، اللون السماوي، أسود منتصف الليل. ابتداءً من اليوم، يتوفر هاتف HONOR 200 Lite للشراء في سوق المملكة العربية السعودية عبر متجر HONOR الإلكتروني، مكتبة جرير، Extra، STC، نون، أمازون، لولو ومتاجر البيع الأخرى بسعر مذهل مقابل 999 ريال. وعند الشراء، سيحصل المستهلكون على هدايا مجانية بقيمة 199 ريال تشمل ضمان لمدة 24 شهر وحماية للشاشة لمدة 6

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com