حدد الصفحة

اكتشف قوة تصوير البورتريه والذكاء الاصطناعي في هاتف HONOR 200 Lite

اكتشف قوة تصوير البورتريه والذكاء الاصطناعي في هاتف HONOR 200 Lite

يرتقي الهاتف الجديد كلياً بتجربة تصوير البورتريه مع كاميرا بورتريه استثنائية بقوة 108MP و 50MP كما يقدم تجربة استخدام سلسة مع خاصية Magic Portal بالذكاء الاصطناعي

الرياض، المملكة العربية السعودية – 28 مايو 2024: عند البحث عن هاتف ذكي جديد، غالباً ما يكون من الصعب العثور على هاتف يتفوق في جودة الكاميرا وتجربة المستخدم. ومع ذلك، ومع إطلاق هاتف  HONOR 200 Liteالجديد كلياً، يبدو أننا وجدنا الحل الأمثل والذي يجمع بسلاسة بين ميزات الكاميرا المتطورة وواجهة المستخدم السلسة بالذكاء الاصطناعي. يقدم هذا الجهاز أفضل ما في العالمين، حيث يوفر للمستخدمين إمكانات تصوير رائعة وسهولة الاستخدام دون عناء، مما يجعله خياراً مثالياً في السوق اليوم.

بورتريه استثنائي بدقة 108MP و 50MP من أجل تجربة تصوير ثورية 

يحظى تصوير البورتريه باهتمام كبير من قبل المستهلكين لأنه يوفر طريقة مباشرة ومؤثرة للحفاظ على اللحظات الثمينة، فخلف كل صورة تكمن قصة – وحكاية مليئة بالمشاعر والذكريات تستحق التوثيق.

بورتريه استثنائي بدقة 108MP و 50MP من أجل تجربة تصوير ثورية 1_ssict_1200_628

بفضل نظام الكاميرا الثلاثية القوي، بما في ذلك الكاميرا الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل وأوضاع البورتريه المتنوعة، يضمن هاتف HONOR 200 Lite جودة صور استثنائية للحظات اليومية. وتضمن فتحة العدسة الواسعة لقطات نابضة بالحياة حتى في الإضاءة المنخفضة، بينما تضيف تأثيرات البوكيه الطبيعية عمقًا إلى الصور الشخصية، مما يجعل كل لقطة مذهلة ونابضة بالحياة.

عندما يتعلق الأمر بصور السيلفي بوضع البورتريه، يتميز هاتف HONOR 200 Lite بقدرته الاستثنائية على التقاط صور سيلفي بدقة 50 ميجابكسل، ويرجع ذلك إلى عدة أسباب. أولاً، يضمن ضوء السيلفي الخاص به التقاط صور سيلفي مشرقة بغض النظر عن ظروف الإضاءة، ويتكيف بسلاسة مع الأماكن الداخلية أو الأماكن الخارجية في الهواء الطلق. سواء في البيئات منخفضة الإضاءة أو المناطق ذات الإضاءة الجيدة، تتكيف الكاميرا مع الضوء المتاح، مما يعزز جودة الصور الشخصية. ثانيًا، تعمل ميزة زاوية السيلفي الواسعة المدعومة بالذكاء الاصطناعي AI Wide-angle Selfie مع الضبط التلقائي لمجال الرؤية FOV بشكل رائع من خلال الضبط التلقائي بناءً على عدد الأشخاص في الصورة، والانتقال بسهولة من الصور الشخصية الفردية إلى اللقطات الجماعية، مما يضمن تناسب الجميع في الإطار مع مجال رؤية أوسع.

بورتريه استثنائي بدقة 108MP و 50MP من أجل تجربة تصوير ثورية 2_ssict_1200_628

سواء كنت تحتفظ بذكريات عائلية أو تستكشف الجانب الإبداعي لديك، فإن هذا الهاتف الذكي يرتقي بتجربة التصوير الفوتوغرافي لديك بالوضوح وروعة.

خاصية Magic Portal بالذكاء الاصطناعي 

نظرًا للتأثير الثوري للذكاء الاصطناعي على جوانب مختلفة من حياتنا، وتبسيط المهام، وفهم ما نفضل، وتقديم تجارب مخصصة، يصبح من الضروري أن يكون لديك هاتف ذكي يدمج قدرات الذكاء الاصطناعي. يقدم هاتف HONOR 200 Lite ذلك بشكل مثالي من خلال ميزة Magic Portal المدعومة بالذكاء الاصطناعي، مما يعزز تجربة المستخدم من خلال الفهم الذكي والتفاعل مع المستخدم بشكل مخصص.

ومن خلال قوة الذكاء الاصطناعي، تقوم ميزةMagic Portal  الموجودة في هاتف HONOR 200 Lite بتفسير رسائل المستخدم وإجراءاته بذكاء. فهو يوجه المستخدمين إلى تطبيقات النظام ذات الصلة بناءً على فهمه. تُحدث هذه الميزة التحويلية ثورة في التفاعل بين المستخدم وجهازه، مما يوفر تجربة مخصصة وسهلة بشكل استثنائي.

خاصية Magic Portal بالذكاء الاصطناعي _ssict_1200_628

من خلال مفهوم “اسحب وانقل” فائق السهولة، يمكن للمستخدمين نقل الصور والمواقع والنصوص بسهولة من تطبيق إلى آخر، مما يبسط المهام مثل المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي، أو التنقل إلى وجهة ما، أو إرسال رسائل البريد الإلكتروني. على سبيل المثال، يمكنك سحب صورة من معرض الصور الخاص بك ونقلها مباشرةً في أحد تطبيقات الوسائط الاجتماعية لمشاركتها مع الأصدقاء على الفور. وبالمثل، يمكنك سحب موقع من أحد التطبيقات ونقله في تطبيق التنقل لتحديد مسار بسرعة أو سحب النص من الدردشة إلى تطبيق البريد الإلكتروني وإرسال بريد إلكتروني. تعمل هذه الميزة على تعزيز الكفاءة والراحة في مختلف السيناريوهات اليومية.

تعمل ميزةMagic Portal المدعومة بالذكاء الاصطناعي على تبسيط تفاعل المستخدم مع الهواتف الذكية، مما يقلل ما قد يستغرق عادةً من 4 إلى 5 خطوات إلى تمريرة واحدة.

باختصار، يعد HONOR 200 Lite أكثر من مجرد هاتف ذكي – فهو شهادة على الابتكار، حيث يمزج بسلاسة أنظمة الكاميرا الثورية مع الذكاء الاصطناعي لتقديم تجربة مستخدم مخصصة وغامرة تعيد تعريف التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية وتجربة مستخدم سلسة مدعومة بالذكاء الاصطناعي.

اللون، السعر والتوفر 

من أجل تلبية الأذواق المختلفة يتوفر هاتف HONOR 200 Lite بثلاثة ألوان جذابة: الأزرق النجمي، اللون السماوي، أسود منتصف الليل. ابتداءً من اليوم، يتوفر هاتف HONOR 200 Lite للطلب المسبق في سوق المملكة العربية السعودية عبر متجر HONOR الإلكتروني، مكتبة جرير، Extra، STC، نون، أمازون، لولو ومتاجر البيع الأخرى بسعر مذهل مقابل 999 ريال. وعند الشراء، سيحصل المستهلكون على هدايا مجانية بقيمة 348 ريال تشمل سماعات HONOR Choice Earbuds X5، HONOR VIP Care + مع ضمان لمدة 24 شهر وحماية للشاشة لمدة 6 أشهر. 

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com