حدد الصفحة

إعلان الشراكة بين “إعلانات بيتال”Petal Ads  وبرنامج المكافآت “Yes” التابع لمجموعة اينوك تُتوّج بإبرام مذكرة تفاهم في جناح “إعلانات بيتال”Petal Ads في معرض سوق السفر العربي 2024ATM 

إعلان الشراكة بين “إعلانات بيتال”Petal Ads  وبرنامج المكافآت “Yes” التابع لمجموعة اينوك تُتوّج بإبرام مذكرة تفاهم في جناح “إعلانات بيتال”Petal Ads في معرض سوق السفر العربي 2024ATM 

دبي – الإمارات العربية المتحدة، 22 مايو 2024 – أعلنت منصة “إعلانات بيتال”Petal Ads ، المنصة الرائدة في مجال الإعلانات على الهاتف المحمول من هواوي، ومجموعة اينوك عن شراكة استراتيجية في جناح “إعلانات بيتال”Petal Ads  في معرض سوق السفر العربيATM 2024 .

بتاريخ 8 مايو، اجتمع ممثلون عن كل من هواوي واينوك في جناح “إعلانات بيتال”Petal Ads  للإعلان عن هذه الشراكة الفريدة من نوعها والتي تهدف إلىدفع عجلة الابتكار وإحداث نقلة نوعية في تجربة المستخدم في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والارتقاء بالحلول الرقمية إلى مستوى جديد.

بهذه المناسبة، قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك، “نحن في اينوك نسعى دائماً لتبني أحدث الحلول التقنية وأكثرها ابتكاراً بهدف ضمان أقصى درجات الراحة والملاءمة لعملائنا. وإيماناً منّا بأهمية التعاون بين الشركات، تأتي شراكتنا مع هواوي لتأسيس تحالفٍ قوي يركّز على النمو والابتكار المتبادل، الأمر الذي يتيح لنا القدرة على تسخير نقاط القوة التي يتمتّع بها كل منّا لتقديم حلول متطورة لعملائنا.”

وفي معرض تعليقه على هذه الشراكة، بيك يين، مدير مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة، “يُمثّل التعاون مع مجموعة اينوك إنجازاً مميّزاً لمنصة “إعلانات بيتال”Petal Ads. ونحن نرى في هذه الشراكة فرصة قيّمة لاستعراض قدرات منصتنا الإعلانية عبر الهاتف المحمول على مستوى العالم. ونحن على ثقة بأننا، من خلال تضافر جهودنا التعاونيةـ سنتمكن من إطلاق وتنفيذ حملات تسويقية دقيقة ومؤثرة تلقى صدى لدى قاعدة عملاء اينوك المتنوعة، وتحقق نتائج متميّزة في نهاية المطاف.”

تتضمن الشراكة العديد من المبادرات المهمة، ومنها عمل هواوي وإينوك على دمج بيانات نقاط الاهتمام (POI) الخاصة بشركة إينوك في “خرائط بيتال” Petal Maps من هواوي لإثراء تجربة المستخدم لملايين الأشخاص في جميع أنحاء المنطقة.

وبفضل توحيد جهودهما معاً، سيتمكّن تطبيق المكافآت “Yes” التابع لمجموعة إينوك من الارتقاء بأداء “إعلانات بيتال”Petal Ads  لتعزيز النمو من خلال الحملات الإعلانية الموجّهة.و ستتيح هذه الشراكة التكامل السلس بين تطبيق مكافآت “Yes” التابع لمجموعة إينوك وخدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS)، مما يضمن للمستخدمين الأداء السلس والتحسين المستمر.

وستعمل الشركتان معاً على إطلاق مبادرات تسويقية مشتركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، مما سيتيح فرصة مواتية لاستعراض حلولهما المبتكرة وترسيخ التزامهما في قيادة ودفع عجلة الابتكار في القطاع.

كما تلتزم هواوي وإينوك بتحقيق الامتياز في جميع جوانب هذه الشراكة. وستعمل الشركتان معاً على استشكاف فرص جديدة وتخطي الحدود وخلق قيمة للعملاء وأصحاب المصلحة المعنيين على حدٍ سواء.

لمزيد من المعلومات حول “إعلانات بيتال”Petal Ads، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://ads.huawei.com/usermgtportal/home/index.html#/

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com