حدد الصفحة

 شركات الأغذية الكورية تحقق نجاحاً لافتاً في معرض سعودي فود 2024 بالرياض

 شركات الأغذية الكورية تحقق نجاحاً لافتاً في معرض سعودي فود 2024 بالرياض

الرياض 22 مايو 2024 – يُعد معرض الرياض للأغذية، الذي يُقام في عاصمة المملكة العربية السعودية، منصة بارزة لعرض أحدث التطورات في مجال صناعة الأغذية دوليًا. وقد حققت شركات الأغذية الكورية المشاركة في هذا الحدث نجاحًا كبيرًا، حيث نالت اهتمامًا واستجابة كبيرة من السوق المحلية.

حازت صناعة الأغذية الكورية شعبية عالمية لنكهاتها الفريدة وجودتها العالية. في معرض الرياض للأغذية، انتهزت شركات الأغذية الكورية الفرصة لتعريف المستهلكين المحليين بمنتجاتها والبحث عن فرص للتصدير، مما أسفر عن تحقيق إنجازات كبيرة.

من بين المنتجات الكورية البارزة يأتي “الجينسينغ”، الذي اكتسب شهرة كبيرة بفضل خصائصه الطبية الفعَّالة، ونكهاته المميزة، وفوائده الصحية المختلفة. هذه المنتجات، التي ترتكز على قرون من التقاليد والخبرة، تواصل جذب اهتمام المستهلكين حول العالم بجودتها الفائقة وفعاليتها العالية. وقد لاقت منتجات “الجينسينغ” المتنوعة، وخاصةً مشروبات ومستخلص “الجينسينغ” الأحمر، شعبية كبيرة واهتمامًا بين المستهلكين السعوديين، حيث تمزج هذه المنتجات بين النكهات الكورية التقليدية والأذواق الحديثة، مما أدى إلى إبرام العديد من الصفقات.

وأيضًا من المنتجات الأخرى البارزة، الفراولة الكورية، حيث برزت كجوهرة حقيقية في سوق الفاكهة العالمي، بنكهتها الاستثنائية، ولونها الزاهي، وحلاوتها التي لا تقاوم. تشتهر هذه الفراولة بجودتها الفائقة وخصائصها الفريدة، وقد حصلت على سمعة مستحقة كتجربة ممتعة للذواقة. بالإضافة إلى نكهتها الرائعة، تتميز الفراولة الكورية أيضًا بفوائدها الصحية، إذ أنها غنية بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة الأساسية، مما يجعلها خيارًا شائعًا بين المستهلكين المهتمين بالصحة.

حققت العديد من منتجات الأغذية الكورية الأخرى نجاحًا ملحوظًا في معرض الرياض للأغذية. يعد هذا النجاح شهادة على القدرة التنافسية التي تمتلكها صناعة الأغذية الكورية عالميًا، ويبني أساسًا قويًا لمزيد من التوسع في السوق العالمية.

بلفتة دعم وتضامن، حضر السفير الكوري السيد “تشوي بيونغ-هيوك” المعرض، ما ساهم في رفع معنويات الشركات المشاركة بكلماته التشجيعية وحضوره. وحظي هذا الحدث المتميز، الذي يعرض التميز والإبداع في مجال الطهي، بلمسة إضافية من الأهمية بحضور الدبلوماسي الموقر لهذه المناسبة.

خلال زيارته، تفاعل السفير مع المشاركين، معبرًا عن إعجابه بمساهماتهم في صناعة الأغذية ومؤكدًا على أهمية وجودهم في معرض الرياض للأغذية. وأشاد بتفانيهم في عرض مطابخ متنوعة وتعزيز التبادل الثقافي، مؤكدًا على دور هذه الفعاليات في تعزيز العلاقات الثنائية وتعزيز التفاهم المتبادل.

تتألق مجموعة المنتجات عالية الجودة والمتنوعة لشركات الأغذية الكورية حتى في الأسواق الخارجية مثل الرياض، مما يبرز المكانة القوية لصناعة الأغذية الكورية في السوق العالمية، ويعزز توقعات النمو والتنمية في المستقبل.

في الختام، يبرز نجاح الجناح الكوري في معرض سعودي فود للأغذية 2024، الشعبية العالمية المتزايدة للمطبخ الكوري وإبداع شركات الأغذية الكورية. ومع استمرار كوريا في ترسيخ مكانتها كقوة رائدة في مجال الطهي على المسرح العالمي، توفر فعاليات مثل معرض سعودي فود فرصًا لا تقدر بثمن لعرض أفضل ما تقدمه صناعة الأغذية والمشروبات الكورية للجمهور العالمي.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com