حدد الصفحة

سيج للبرمجيات تناقش مزايا التقنيات الاجتماعية والجوالة والتحليلية والسحابية

سيج للبرمجيات تناقش مزايا التقنيات الاجتماعية والجوالة والتحليلية والسحابية

تنظم شركة سيج، للبرمجيات مع شركة جسور، الموزع المعتمد لشركة سيج في المملكة، لقاء يتخلله نقاش حول دور التقنيات الاجتماعية والجوالة والتحليلية والسحابية في تعزيز الابتكار ضمن قطاع الأعمال في المملكة العربية السعودية. وتنظم هذه الفعاليات في الرياض وجدة والخبر، وتتضمن عرضاً رئيسياً، يليه شرح لأهمية التقنيات، واستراتيجية سيج في المملكة العربية السعودية،.
ويتطلب استخدام التقنيات الاجتماعية والجوالة والتحليلية والسحابية التي تعرف أيضاً باسم المنصة الثالثة في منصات وبرامج تخطيط موارد المؤسسات، استيعاب التوجهات الرقمية السائدة التي أصبحت جزءاً من ثقافة العمل العالمية. على سبيل المثال، مع تغيّر طبيعة العمل لمواكبة ساعات العمل المرنة، وسياسات استخدام الموظفين لأجهزتهم الخاصة في العمل، والقوى العاملة المتنقلة، ينبغي على حلول الأعمال أن تكون متوافرة من أي مكان، ومن خلال أي جهاز محمول.
ويعني ذلك أيضاً أن البرمجيات التجارية ينبغي أن تراعي في تصميمها تجربة المستخدم بحيث تصبح بديهية وجذابة وتتضمن مزايا عديدة كالدردشة للتواصل مع الزملاء وتقديم الدعم. ويتيح جمع وتحليل البيانات معرفة أعمق بسير الأعمال ويساعد على فهم سلوكيات المستهلك وإجراء أعمال الصيانة التنبؤية أو تعزيز المبيعات.
انطلاقاً من ذلك، تستعد سيج لبداية عصر وطفرة هذه التقنيات التي توفر وحدات منصات برامجية أكثر بساطة ومرونة لدعم النمو التنظيمي عبر تنظيم مجموعة من الحملات الاستشارية للتواصل مع العملاء الحاليين والمحتملين وتسليط الضوء على التطورات الخاصة بحلول سايج والتأكيد على احتياجات السوق من خلال النقاشات. وقد عقدت الحملات الاستشارية أو النقاشات حول مائدة الغداء بين 7 و8 ديسمبر في الكويت والأردن، وسوف تتواصل بين 12 و14 ديسمبر في المملكة العربية السعودية.
وفي معرض تعليقه على الحدث قال السيد عبد عبدالمحسن البدر، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة جسور: “من المهم جداً تسليط الضوء على جهوزية سيج للمواكبة والمشاركة وتوفير حلول تأخذ في الاعتبار التوجهات الاجتماعية التي تؤثر على ممارسات الأعمال والتغيرات التكنولوجية. نحن سعيدين بالمشاركة في مبادرة سيج التي تهدف إلى التواصل ومناقشة هذه المتغيرات مع عملائنا الحاليين والمحتملين. ونعتبر ذلك برهاناً على جودة الحلول والخدمات التي تقدمها سيج.”
من جهته قال السيد كيث فينير، نائب رئيس سيج في أفريقيا والشرق الأوسط: “في ظل تفعيل السياسات الحكومية القائمة على التنويع الاقتصادي والسعودة بما يتماشى مع رؤية 2030، علينا أن نتابع الطاقات الشابة العاملة وأساليب العمل التي تفضلها. إن تطوير حلول تتيح حرية الحركة وتعزز بيئة قائمة على التعلم والعمل الجماعي وواجهات المستخدم البديهية والجذابة، يعتبر أمراً رئيسياً لتعزيز فعالية استخدام حلول إدارة الأعمال ومنصات تخطيط موارد الشركات.
وتسهم حلقة النقاش التي تنظمها سيج حول مأدبة غداء في عرض استعدادات الشركة لعصر التقنيات الاجتماعية والجوالة والتحليلية والسحابية، بالإضافة إلى توفير النصائح حول كيفية التعامل مع التغيرات التي ستنجم عن ذلك فيما نتلقى ردود الفعل من السوق في المملكة العربية السعودية.

تنظم حملة سيج في الرياض بتاريخ 12 ديسمبر 2016 من الساعة 8:30 صباحاً إلى 1:00 ظهراً في فندق وأبراج شيراتون الرياض. للتسجيل في حملة الرياض، يرجى الضغط هنا: Sage luncheon discussion.

تنظم حملة سيج في جده بتاريخ 13 ديسمبر 2016 من الساعة 8:30 صباحاً إلى 1:00 ظهراً في فندق سوفيتيل. للتسجيل في حملة سيج في جدة، يرجى الضغط هنا: Sage luncheon discussion.
تنظم حملة سيج في الخبر بتاريخ 14 ديسمبر 2016 من الساعة 8:30 صباحاً إلى 1:00 ظهراً في منتجع شاطئ الغروب مارينا وسبا. للتسجيل في حملة سيج بالخبر، يرجى الضغط هنا: Sage luncheon discussion.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com