حدد الصفحة

أكثر من 60% مبيعات المرحلة الأولى من مخطط النخبة بمنصة عقارك بعد أسبوعين من الاطلاق

أكثر من 60% مبيعات المرحلة الأولى من مخطط النخبة بمنصة عقارك بعد أسبوعين من الاطلاق

الرياض، المملكة العربية السعودية – 28 فبراير 2024:

أعلنت منصة “عقارك” التابعة لشركة المنصة الوطنية العقارية عن بيع أكثر من 60% للمرحلة الأولى من مخطط النخبة في العاصمة الرياض، ضمن واحده من أبرز تجارب الشراء والتملك الرقمية، وخلال أسبوعين فقط من تدشين المخطط.

وأشارت منصة “عقارك” أن عدد زيارات المخطط عبر المنصة تجاوز مليون زيارة، فيما وفرت المنصة وسائل الشراء عبر خطط سداد متنوعة ووسائل دفع مختلفة، كما زار مركز المبيعات الواقع في موقع المشروع أكثر من 10 آلاف شخص، والذي يقدم الخدمات بأرقى مستويات الجودة عبر توفير خدمة التملك المباشر أو عبر الخدمات التمويلية، حيث يضم المركز أكثر من 7 جهات تمويلية بين بنوك ومصارف. فيما توزّع انتشار المشترين في مخطط النخبة من مختلف مناطق المملكة نظير ما توفره تجربة التملك الرقمية، وكانت غالبية المشترين من الفئة العمرية بين (31 -42).

وتم تدشين مخطط النخبة يوم الأربعاء 7 فبراير 2024م، بالتحالف بين منصة “عقارك” وشركة “جدوى للاستثمار” وشركة “زود الأولى العقارية”، كما تم في حفل التدشين توقيع اتفاقيات لتأسيس صناديق استثمار عقارية بقيمة تتجاوز 9 مليارات ريال سعودي، بتشريف من معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان، ماجد بن عبدالله الحقيل.

ويوفّر مخطط النخبة حلولاً من أجل إيجاد منتجات عقارية متميزة، تواكب ﺘﻄﻠﻌﺎت اﻟﻤﻄﻮرﻳﻦ والراغبين بالاستثمار والتملّك، ﻟﻴﻜﻮن المخطط ﻓﻲ ﺻﺪارة المشاريع السكنية اﻟﺮاﺋﺪة، وﻣﻮﻃﻨﺎً ﻟﻠﺤﻴﺎة اﻟﻤﺘﻮازﻧﺔ، وعنصراً ممكن في مستهدفات برنامج جودة الحياة ضمن رؤية السعودية 2030.

الجدير بالذكر أن مخطط النخبة يحتوي على 6 ﻣﻨﺎﻃﻖ ﻣﻜﺘﻤﻠﺔ اﻟﺨﺪﻣﺎت، وﻣﺘﻘﻨﺔ اﻟﺘﺨﻄﻴﻂ، وهي “درة النخبة” بمساحة إجمالية تصل إلى نحو (مليون متر مربع) لتكون تحفة ﻋﻤﺮاﻧﻴﺔ ﺳﻜﻨﻴﺔ وﺗﺠﺎرﻳﺔ للمستقبل، وﺗﺘﻴﺢ ﻟﻸﺳﺮ والمستثمرين اﻟسكن واﻟﻨﻤﻮ واﻟﺘﻨﺎﻏﻢ ﻣﻊ اﻟﺤﻴﺎة ﺑﺎﻟﺸﻜﻞ اﻷﻣﺜﻞ، ومنطقة “صفوة النخبة” (800 ألف متر مربع)، والتي تم ﺗﻄﻮﻳﺮها ﻟﺘﻜﻮن أﻗﺮب ﻟﺤﻴﺎة المواطن وﻻﺣﺘﻴﺎﺟﺎته. كما تم تطوير منطقة “دانة النخبة” على مساحة (مليون متر مربع) والتي تقدم تصوراً جديداً للحياة العصرية، فيما تتميز منطقة “أماسي النخبة” ببيئة تحتية متميزة، لبناء وحدات سكنية مثالية، وإقامة مشاريع تجارية على مساحة (مليون متر مربع)، في حين تم بناء منطقة “جوهرة النخبة” على أراضٍ تبلغ مساحتها (مليون متر مربع) وﺗﻢ ﺗﻄﻮﻳﺮﻫﺎ ﺑشكل حديث وﻤﻨﺎسب ﻟﺒﻨﺎء بيئة ﺗﺠﺎرية، ﺑﻤﺴﻄﺤﺎت ﺨﻀﺮاء، وﻣﻘﻮﻣات ﺘﺮﻓﻴﻬﻴﺔ. أما منطقة “عالية النخبة”، فهي عبارة عن ﻗﻄﻊ ﺳﻜﻨﻴﺔ وﺗﺠﺎرﻳﺔ على مساحة (600 ألف متر مربع)، والتي تم تطويرها لتكون ﺑﻴﺌﺔ ﺣﻀﺮﻳﺔ، ﺑﻤﺰﻳﺞ ﺣﻴﻮي ﻣﻦ ﻣﺮاﻛﺰ اﻷﻋﻤﺎل واﻻﺑﺘﻜﺎر واﻟﺘﻌﻠﻴﻢ واﻟﺴﻜﻦ واﻟﺘﺮﻓﻴﻪ واﻟﻤﺴﺘﻮدﻋﺎت.

كما يتميز مخطط النخبة بشبكة ﻣﻴﺎه ﻣﺴﺘﺪاﻣﺔ ومتكاملة اﻻﺳﺘﺨﺪاﻣﺎت، ﺗﺮاﻋﻲ اﻻﺷﺘﺮاﻃﺎت اﻟﺼﺤﻴﺔ واﻟﻤﻌﺎﻳﻴﺮ اﻟﻌﺎﻟﻤﻴﺔ، كما تم تزويده بشبكة هاتف ﺣﺪﻳﺜﺔ ﻣﻦ أﺳﻼك اﻷﻟﻴﺎف اﻟﻀﻮﺋﻴﺔ ﻟﺪﻋﻢ جميع متطلبات خدمات الاتصال العصرية، وبشبكة نموذجية لتصريف ﻣﻴﺎه اﻷﻣﻄﺎر، بما يضمن وﻗﺎﻳﺔ ﺗﺎﻣﺔ ﻣﻦ المشكلات واﻷﺿﺮار اﻟﺠﺎﻧﺒﻴﺔ اﻟﻨﺎﺗﺠﺔ ﻋﻦ ﻫﻄﻮل اﻷﻣﻄﺎر، فيما يربط المخطط ﺷﺒﻜﺔ ﻃﺮق ﻣﻨﻈﻤﺔ، تضم طرقاً داﺧﻠﻴﺔ حديثة، لضمان سرعة وانسيابية التنقّل ضمن الشوارع والطرق الفرعية، والتي يصل عرضها إلى 40 متراً، وأرصفة مشاة بعرض لا يقل عن 1.5 متر. أما ﺷﺒﻜﺔ اﻹﻧﺎرة في المخطط، فتعتمد على نظام إﻧﺎرة ذﻛﻲ وﻣﺴﺘﺪام، ﻳﻤﺘﺎز ﺑﺨﺎﺻﻴﺔ ﺗﻮﻓﻴﺮ اﻟﻄﺎﻗﺔ، وهناك “ﺷﺒﻜﺔ اﻟﻜﻬﺮﺑﺎء”، التي تتميز بخدمات اﻟﺘﻴﺎر اﻟﻜﻬﺮﺑﺎﺋﻲ اﻟﻤﺘﻜﺎﻣﻠﺔ، والتي تعتمد على ﺗﺠﻬﻴﺰات ﺒﻨﻴﺔ ﺘﺤﺘﻴﺔ ﻤﺘﻮاﻓﻘﺔ ﻣﻊ اﻻﺷﺘﺮاﻃﺎت واﻟﻤﻤﺎرﺳﺎت اﻟﻘﻴﺎﺳﻴﺔ اﻟﻤﺘﺒﻌﺔ ﻋﺎﻟﻤﻴﺎً، إضافةً إلى شبكة اﻟﺼﺮف اﻟﺼﺤﻲ، التي تتميز بأحدث تقنيات اﻟﺼﺮف اﻟﺼﺤﻲ، ﺑﻬﺪف ﺗﺤﻘﻴﻖ اﻟﻤﺘﻄﻠﺒﺎت اﻟﺼﺤﻴﺔ واﻟﺒﻴﺌﻴﺔ.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com