حدد الصفحة

الأمير أحمد بن فهد بن سلمان يثني على جهود موبايلي المجتمعية في دعم جمعية (إنسان)

الأمير أحمد بن فهد بن سلمان يثني على جهود موبايلي المجتمعية في دعم جمعية (إنسان)

وقعت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) اتفاقية تعاون مع الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) بهدف تعزيز إيرادات وموارد الجمعية ووقع الاتفاقية نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان) رئيس اللجنة التنفيذية صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، والرئيس التنفيذي لشركة موبايلي الأستاذ أحمد فرّوخ.


وستقوم موبايلي بموجب هذه الاتفاقية بعمل حملات توعوية تسويقية بهدف حث مشتركيها على التبرع للجمعية من خلال رسائل (sms) على الرقم الموحد للجمعية (5055)، حيث يمكن للمشتركين التبرع شهرياً عن طريق إرسال الرقم 1 مقابل 12 ريالاً أو التبرع عن طريق إرسال فارغة لنفس الرقم للتبرع لمرة واحدة فقط.


وأوضح صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز أن هذه الشراكة تأتي انطلاقا من الحس الوطني الذي تجسده شركة موبايلي لدعم فئات المجتمع في كثير من المجالات، ودورها الريادي في المشاركة بالمسؤولية الاجتماعية وحرصها على أن تكون احدى الشركات الرائدة في المسئولية الاجتماعية، مبينا أن هذه الشراكة تعكس توجه الجمعية و شركة موبايلي نحو تعزيز وتفعيل الرؤية الوطنية الطموحة، وتحقيق التكامل بين القطاع الخاص والقطاع الخيري لخدمة فئات المجتمع. وفي ختام تصريحه أعرب سموه عن شكره وتقديره لشركة موبايلي لمبادرتها البناءة لخدمة فئة الأيتام، متمنيا لها المزيد من النجاح والتألق.


ومن جهته عبر الأستاذ فروخ عن سعادته بتوقيع الاتفاقية وتأصيل التعاون بين موبايلي و (إنسان)، وأكد أن الشركة تولي اهتماماً كبيراً لبرامج المسؤولية الاجتماعية، فلا تدخر الشركة جهداً في تقديم الدعم للجمعيات الخيرية المرموقة في المجتمع مثل جمعية إنسان.
يذكر أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار حرص موبايلي على تسخير كافة إمكانياتها الفنية والتقنية لدعم برامج المسؤولية الاجتماعية، حيث يمتد التعاون بين موبايلي وإنسان لمدة سنوات.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com